• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

«أدنوك» تشارك في مؤتمر تكنولوجيا الحقول

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 06 مايو 2015

أبوظبي (وام)

شاركت شركة بترول أبوظبي الوطنية «أدنوك» ومجموعة شركاتها في «مؤتمر ومعرض تكنولوجيا الحقول البحرية 2015» الذي بدأ أمس، ويستمر أربعة أيام في مدينة هيوستن الأمريكية.

ترأس الوفد معالي عبدالله ناصر السويدي مدير عام الشركة، وضم في عضويته عددا من الرؤساء التنفيذيين، وكبار المسؤولين في شركات المجموعة.

وقال السويدي إن المشاركة في مؤتمر ومعرض تكنولوجيا الحقول البحرية تأتي ضمن الجهود الدؤوبة، التي تبذلها شركات المجموعة لمواكبة التوجهات والتطورات الحديثة في قطاع النفط والغاز. وأضاف أن هذا الملتقى العالمي الكبير يوفر فرصة لتبادل الخبرات والمعلومات مع الشركات والمؤسسات الرائدة في قطاع الطاقة، ويمثل نافذة للاستفادة من النقلة النوعية، التي يشهدها العالم في مجال التكنولوجيا في تطوير قطاع النفط والصناعات البتروكيماوية في إمارة أبوظبي. ونظم مجلس الأعمال الأمريكي - الإماراتي يوم الأحد الماضي حفل استقبال على شرف وفدي أدنوك وغرفة تجارة وصناعة أبوظبي الممثلين للدولة في الحدث، حيث جرى خلاله نقاشات حول الدور المتنامي الذي يلعبه قطاع النفط والغاز في دولة الإمارات بقيادة «أدنوك» في تعزيز العلاقات التجارية الثنائية بين الإمارات وأمريكا إضافة إلى تسليط الضوء على مساهمات أدنوك ومجموعة شركاتها في دفع العلاقات الاقتصادية بين الدولتين بالشكل الذي ينعكس إيجاباً في نمو حجم التبادل التجاري بينهما.

وأكد السويدي أهمية الروابط الاستراتيجية بين دولة الإمارات والولايات المتحدة، معرباً عن تطلعه إلى المزيد من مجالات التعاون والعمل المشترك، حيث يلعب قطاع النفط دوراً حيوياً في تعزيز العلاقات المشتركة والشراكة التجارية القوية التي تربط بين الدولتين.

وأشار معاليه إلى المشاريع التي تتولى تنفيذها أدنوك في إطار التزامها بالمساهمة في تلبية الطلب العالمي على الطاقة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا