• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

كابيلو يستبعد بوجربينياك من تشكيلة روسيا في كأس العالم

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 17 مايو 2014

استبعد المهاجم بافل بوجربينياك من تشكيلة منتخب روسيا في نهائيات كأس العالم لكرة القدم بعدما قلص المدرب فابيو كابيلو أمس القائمة المبدئية التي كانت تضم 30 لاعباً.

وكان انضمام بوجربينياك (30 عاماً) مفاجئا يوم الاثنين الماضي في ظل عدم خوضه أي مباراة مع روسيا تحت قيادة كابيلو.

وقال بوجربينياك - الذي كانت مباراته الأخيرة مع روسيا ضد اليونان في يونيو 2012 - في مقابلة مع محطة سوفيتسكي سبورت التلفزيونية: «أشعر ببعض الصدمة ولا أصدق استبعادي من التشكيلة»، وأضاف: «تمنيت أن اكون جزءا من التشكيلة.. حافظت على لياقتي وكنت ممتنا للثقة التي ظهرت تجاهي»، وتابع: «لكن في خلال يومين فقط انتزعوا هذا الأمل مني».

وسجل مهاجم فولهام السابق 13 هدفاً في 39 مباراة مع ريدينج الذي ينافس في دوري الدرجة الثانية الانجليزي هذا الموسم، ومضى قائلا «بالطبع الأمر محزن، كأس العالم حلم لأي لاعب، هناك أمور أكثر أهمية في الحياة لكني أردت حقا اللعب هناك، المدرب له الحق في اختيار التشكيلة التي يريدها».

وتم وضع ارتيم جيوبا - صاحب المركز الثاني في قائمة هدافي الدوري الروسي الممتاز برصيد 17 هدفاً مع روستوف - في القائمة الاحتياطية بجانب المدافعين الكسندر انيوكوف واليكسي بريزوتسكي ولاعبي الوسط فلاديمير بيستروف ويوري جازينسكي.

وقال الاتحاد الروسي لكرة القدم إن المهاجم دينيس تشيريشيف سينضم للتشكيلة للحصول على خبرة لكنه لن يسافر للبرازيل حيث ستلعب روسيا في المجموعة الثامنة بجانب كوريا الجنوبية وبلجيكا والجزائر.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا