• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

تعزز تواجدها في السعودية

«ون تو ون» تخطط لافتتاح 7 فنادق جديدة بنهاية العام الجاري

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 06 مايو 2015

دبي (الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

تخطط مجموعة فنادق ومنتجعات «ون تو ون» العالمية للتوسع في أسواق دولة الإمارات وعدد من الدول التي تتواجد فيها بالفعل عبر تشغيل وإدارة سبعة فنادق جديدة بنهاية العام الجاري، ليصبح بذلك إجمالي فنادق المجموعة 21 فندقاً، فيما تتضاعف عدد غرفها الفندقية من 1550 إلى 2800 غرفة فندقية، بحسب فيليب حرب المدير التنفيذي للمجموعة.

وأضاف في تصريحات على هامش مشاركة المجموعة في معرض سوق السفر العربي بدبي «الملتقى» أن التوسعات التي تعتزم المجموعة القيام بها سترفع عدد موظفيها من 1800 موظف إلى 3600 موظف مطلع عام 2016.

وذكر حرب أن الفنادق السبعة التي تعتزم المجموعة إضافتها تتضمن فندقا داخل الدولة، وفندقين في كل من تايلاند والمغرب ولبنان، لافتاً إلى أن المجموعة تهدف من المشاركة في المعرض إلى التعريف بنشاطاتها وإنجازاتها التي حققتها خلال فترة زمنية وجيزة وعن استراتيجيتها للمرحلة المقبلة التي يرعاها ويتابع مراحل تنفيذها المهندس حنا عبد الأحد مالك الشركة الأم لمجموعة «ون تو ون» العالمية.

وكانت المجموعة أضافت 950 غرفة فندقية جديدة إلى باقة فنادقها عبر خمس اتفاقيات لتشغيل وإدارة 5 فنادق جديدة في المملكة العربية السعودية، وقعتها على «الملتقى»، بإجمالي استثمارات يصل إلى 700 مليون دولار، مضاعفة بذلك عدد وحداتها الفندقية من 600 غرفة إلى 1550 غرفة.

وقع الاتفاقيات الخمس كل من حنا عبد الأحد رئيس مجلس إدارة مجموعة فنادق ومنتجعات «ون تو ون» وشريف فاضل بن جابر آل غالب ـ وقف آل غالب، وفيليب حرب المدير التنفيذي لمجموعة «ون تو ون» العالمية، بحضور إيلي عنبر مدير تطوير «ون تو ون» بالسعودية، إيلي عجوز محامي «ون تو ون»، ومجدي أيوب مدير عام المجموعة بمكة.

وقال فيليب حرب إن الاتفاقيات الجديدة وسعت فنادق المجموعة من 9 فنادق لتصبح 14 فندقاً تتوزع على خمس دول هي «الإمارات العربية المتحدة، المملكة العربية السعودية، لبنان، المغرب، تايلاند»، متوقعاً أن يبدأ التشغيل الفعلي وافتتاح الفنادق الخمسة بداية الربع الثالث من 2015.

وبين حرب أن فئات الفنادق تتراوح بين 5، 4، 3 نجوم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا