• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

اليمن

العروبة يسقط الصقر في فخ التعادل

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 17 مايو 2014

أحمد الظامري (صنعاء)

أشعل فريق العروبة الدوري اليمني لكرة القدم، حين نجح في إسقاط متصدر المسابقة فريق الصقر (56 نقطة) في فخ التعادل 1 - 1 في اللقاء الذي جمعهما على ملعب علي محسن مريسي بمدينة الثورة الرياضية بصنعاء في افتتاح الجولة 23، ليتيح بذلك الفرصة لأهلي صنعاء لتقليص فارق النقاط، وذلك قبل ثلاث جولات من نهاية الدوري.

وتقدم العروبة في الدقيقة 11 عبر رأسيه مهاجمه يوسف الصيادي، في حين أدرك الصقر التعادل عبر عبدالحميد عواس في الدقيقه 40.

من ناحية، أخرى سحبت أمس بمقر الاتحاد العام لكرة القدم قرعة كأس رئيس الجمهورية في نسختها الخامسة عشرة، والتي ستقام من 27 مايو إلى 27 يونيو، بمشاركة 34 فريقاً تمثل أندية الدرجتين الأولى والثانية، وتقام بنظام خروج المغلوب من مباراة واحدة.

وأسفرت القرعة عن مواجهة مبكرة تجمع أهلي ووحدة صنعاء في ديربي العاصمة، والتي ستقام على ستاد المريسي بمدينة الثورة الرياضية بصنعاء يوم 27 مايو الجاري، ضمن مباريات دور الـ 32، كما فرضت القرعة مواجهة بين الجارين العروبة واليرموك، وأفرزت القرعة مواجهات سهلة لفرق الصقر وشعب إب والهلال والاتحاد وشعب حضرموت، والتي ستخوض مبارياتها أمام فرق من الدرجة الثانية، بينما يستهل حامل اللقب أهلي تعز مشواره بمواجهة شعب صنعاء على ملعب الأخير.

ووفقاً لنتائج القرعة ستخوض أربع فرق مباريات الدور التمهيدي المؤهل إلى دور الـ 32 وجميعها من أندية الدرجة الثانية، وهي سلام الغرفة والشعلة ووحدة عدن وخنفر، حيث يتأهل الفريقان الفائزان للانضمام للفرق المشاركة في دور الـ 32.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا