• الاثنين 30 جمادى الأولى 1438هـ - 27 فبراير 2017م
  08:36     الشرطة الإندونيسية تتبادل إطلاق النار مع مهاجم بعد انفجار في باندونج         08:37     المخرج الإيراني أصغر فرهادي ينتقد سياسة ترامب بشان المهاجرين         08:40     "الخوذ البيضاء" يفوز بجائزة أفضل فيلم وثائقي قصير         08:42    ماهرشالا علي يفوز بجائزة أوسكار أفضل ممثل مساعد         08:43     مرشح ترامب لشغل منصب وزير البحرية يسحب ترشيحه         09:03     إيما ستون تفوز بجائزة أوسكار أفضل ممثلة         09:06    كايسي افليك يفوز بجائزة اوسكار افضل ممثل عن دوره في "مانشستر باي ذي سي"        09:15    "لالا لاند" يفوز بجائزة اوسكار افضل فيلم    

المقدشي أكد استمرار العمليات العسكرية حتى إنهاء الانقلاب وعودة الأمن والاستقرار

«الشرعية» تتقدم في لحج و«التحالف» يكثف غاراته

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 11 سبتمبر 2016

بسام عبدالسلام، عقيل الحلالي (عدن، صنعاء)

احتدمت المعارك أمس بين قوات الشرعية اليمنية والميليشيات الانقلابية في معظم جبهات القتال. وتواصلت لليوم السادس على التوالي، المعارك العنيفة في بلدة صرواح آخر معاقل الانقلابيين في محافظة مأرب شرق صنعاء. وقال وكيل محافظة مأرب لـ «الاتحاد» إن قوات الجيش والمقاومة الشعبية تواصل تقدمها لاستعادة بقية أجزاء بلدة صرواح المتاخمة لمحافظة صنعاء. وأضاف «تطوق قوات الشرعية الميليشيات المتحصنة داخل صرواح بعد تحرير منطقة المطار» في شرق البلدة.

وقال مصدر عسكري رسمي إن «قوات الجيش الوطني مسنودة بالمقاومة الشعبية تمكنت من قطع جميع طرق الإمداد عن بقايا الميليشيات الانقلابية المتمركزة في سلسلة جبال هيلان».

وتفقد رئيس هيئة أركان الجيش اليمني، اللواء الركن محمد المقدشي أمس، الوحدات العسكرية في صرواح، مشيدا ببطولات الجيش الذي بدأ عملية عسكرية واسعة لدحر الانقلابيين من البلدة في خطوة استراتيجية تمهد للوصول إلى صنعاء.

وأكد اللواء المقدشي استمرار العمليات العسكرية حتى استعادة إنهاء الانقلاب وعودة الحكومة الشرعية للعاصمة صنعاء.

وأعلن الجيش اليمني أمس تحرير مواقع استراتيجية في بلدة كرش بمحافظة لحج الجنوبية على الحدود مع محافظة تعز. ... المزيد

     
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا