• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

رئيس ليون يفاوض جونينيو لخلافة جارد

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 17 مايو 2014

أعلن البرازيلي جونينيو برنامبوكانو، لاعب الوسط السابق في فريق ليون الفرنسي لكرة القدم، أمس الأول انه تلقى اتصالاً من رئيس النادي جان ميشال اولاس بعد إعلان رحيل المدرب ريمي جارد الثلاثاء الماضي.

وأوضح جونينيو (39 عاماً) أن اولاس قال له «انت واحد من 3 أو 4 أسماء».

وكشفت مصادر قريبة من النادي أن اولاس يريد أن يجمع المدرب هوبير فورنييه المرتبط مع نادي رينس بعقد حتى 2015، مع جونينيو كون الأخير غير حاصل على شهادات التدريب المطلوبة في الموسم المقبل حسب أنظمة الاتحاد الأوروبي.

ويحظى فورنييه (47 عاماً) بإعجاب برنار لاكومب مستشار جان ميشال اولاس، إذا سبق أن اشرف عليه عندما كان مدربا لليون بين 1996 و2000، كما كان أيضاً وراء ضم جونينيو في يونيو 2001.

وأضاف جونينيو «يبدو انه بدءا من هذا الموسم يتعين على المدربين في الدوري الفرنسي الحصول على الشهادات، لم اكن أتوقع هذا الاتصال، وأريد دائماً الاستمرار في مجال كرة القدم كمدرب واعتقد باني سأكون ناجحاً، لكن احتاج لبعض الوقت للتفكير في الأمر». واستلم جارد (48 عاماً) مهام الإشراف على ليون قبل 3 أعوام وهو رفض عرض رئيس النادي بتمديد عقده الذي ينتهي في 30 يونيو.

ويحتل ليون حالياً المركز الخامس في الدوري المحلي بفارق نقطة أمام مرسيليا، وسيخوض اليوم في المرحلة الأخيرة مباراة مصيرية أمام نيس قد تضمن له المشاركة الأوروبية للموسم الثامن عشر على التوالي (رقم قياسي في فرنسا). (ليون - أ ف ب)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا