• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

أكد أن التحديات عتبة أولى نحو الأعلى

المحمود: الحدث في «ياس» يلغي حاجز المسافة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 11 سبتمبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

أكد سعادة محمد إبراهيم المحمود، رئيس مجلس إدارة أبوظبي للإعلام، العضو المنتدب أن التميز والتفرد شعاران تنبثق منهما مفردات وآليات العمل في قناة ياس، مشددا على أن القناة ومنذ نشأتها الأولى تجذّر التميز والإتقان في ميادين التحديات التي تقدم عليها، ومنها بالتأكيد الحدث الكبير المرتقب والمتمثل ببطولة كأس العالم للقدرة 2016.

وأضاف مستطردا: نعلم الدور الكبير والمؤثر للدولة في تطوير رياضة الخيل عموما، وسباقات القدرة على وجه الخصوص، ولطالما مثّلت التوجيهات الدائمة لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي (رعاه الله) النهج والفكر والعلم التي اقتدى به القائمون والمعنيون بهذه الرياضة التي نعتز بها، مثلت توجيهات سموه النهج والمسار الذي دفع بسباقات القدرة لأن تكون بما هي عليه من انتشار واسع وحالة استثنائية، تستقطب كل المهتمين بهذه الرياضية الأصيلة من كافة دول العالم.

وتابع: ووفق هذا السياق، وتماشيا من القاعدة الأساسية التي ننتهجها في شركة أبوظبي للإعلام، تبقى التحديات التي نقدم عليها تمثل لنا عتبة نحو الأعلى، حتى نكون على مستوى الحدث، وهو ما أراه شخصيا مع كل تغطية تلفزيونية تقدم عليها «ياس» لكل الفعاليات التي نبثها عبر الشاشة.

وأشار المحمود إلى أن تقديم قناة ياس تغطية هي الأكبر والأشمل في تاريخ سباقات القدرة، لدليل جديد على الثقة بقدرة «ياس» على أن تبقى على عهدها دوما بالتميز والاستثناء في تغطيتها للفعاليات.

وخلص المحمود إلى القول: الحدث مع ياس كان ومازال وسيبقى كما يجب أن يكون، وهو ما يوفر لمشاهدي القناة المعايشة الحقيقية للأحداث كأنه حاضر في قلب الفعالية، نلغي بذلك من أمامه حاجز المسافة، ويعيش تفاصيل اللحظة وكذلك كواليس الصورة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا