• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

مسابقات «السنية» على طاولة الأندية اليوم

إحالة أوراق دوري سيدات الطائرة إلى «الفاصلة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 17 مايو 2014

أسامة أحمد (الشارقة)

أُحيلت أوراق دوري السيدات للكرة الطائرة إلى المباراة الفاصلة بعد فوز الوحدة أمس على الشباب 3/صفر في المباراة التي أقيمت بصالة «الجوارح» والوصل على «سيدات الوسطى» بالنتيجة نفسها ضمن الجولة الأخيرة للمسابقة ليرفع الفريقان رصيديهما إلى 27 نقطة.

ومن المقرر أن تقام المباراة الفاصلة بين «العنابي» و«الأصفر» الجمعة المقبل والتي ستكشف عن هوية الفريق الحائز على البطولة والتي ستشهد تتويج بطل السيدات والوصل بطل الفتيات. وكان «الإمبراطور» قد حلق بلقب الفتيات قبل انتهاء المسابقة بعد تشبثه بالقمة منفردا بفارق 6 نقاط كاملة عن الشباب «الوصيف»، حيث يملك «الأصفر» في محصلته 27 نقطة في مقابل 21 نقطة لـ«الجوارح». وتصل بطولة الفتيات إلى محطتها الأخيرة اليوم بـ 3 مباريات الوحدة مع الشباب وسيدات الشارقة مع سيدات الشرقية والوصل مع سيدات الوسطى.

من ناحية أخرى، ينظم اتحاد الطائرة في الحادية عشرة من صباح اليوم بمركز إعداد القادة ورشة الفئات السنية للناشئين والأشبال ومهرجانات الصغار والبراعم والتي تستهدف روزنامة الموسم الجديد.

ويترأس جلسات الورشة يوسف الملا رئيس الاتحاد ويحضرها أعضاء مجلس الإدارة وإدارو ومدرب فرق الفئات السنية بالأندية.

وتناقش الورشة المقترحات المقدمة من الأندية الخاصة بتطوير مسابقات الأشبال أ والأشبال ب والناشئين ومعايير توزيع الفرق على مجموعات المراحل الأولى للمسابقات المختلفة وموعد بدأ المسابقات ومشاركة لاعبي الفئات الأدنى مع الأعلى وتطبيق القواعد الاستثنائية لتحقيق المتطلبات الفنية لتصنيف اللاعبين في أنشطة الاتحاد والقواعد الفنية للمسابقات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا