• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«أنتوراج» تحتفل بإطلاق حملة تنشيط السياحة

ارتفاع حركة السياح الإماراتيين إلى مصر العام الماضي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 06 مايو 2015

دبي(الاتحاد) قال معالي خالد رامي، وزير السياحة المصري: «إن حركة السياح من الإمارات والسعودية والكويت إلى مصر ارتفعت خلال العام الماضي».

وجدد، خلال كلمة في حفل إطلاق حملة «مصر قريبة» لتنشيط السياحة العربية إلى مصر، والتي أقامتها شركة أنتوراج للإدارة التسويقية، بالتعاون مع هيئة تنشيط السياحة المصرية، ثقته بعودة السياحة العربية إلى مصر بعد أن استقرت الأمور السياسية في مصر.

وبحسب بيان صحفي أمس، تأتي حملة «مصر قريبة» التي سيتم إطلاقها في دول الخليج والأردن ولبنان وبلاد المغرب العربي، كمبادرة ترحيبية للأشقاء في دول الخليج العربي، بعد أن تم إطلاقها في القاهرة في مارس الماضي، وقد تم استيحاء اسم هذه الحملة لكون أن مصر قريبة من كل مواطن عربي من حيث اللغة والعادات والتقاليد، بالإضافة لكونها قريبة جغرافياً إلى الدول العربية كافة. وبنيت الاستراتيجية التسويقية لهذه الحملة بعد عمل دراسة تسويقية كبيرة لاستهداف السائح العربي من خلال الإعلانات التلفزيونية، وإعلانات الطرقات الخارجية، والمجلات، والراديو والإعلانات الرقمية، بالإضافة إلى مواقع التواصل الاجتماعي. وأكد وزير السياحة ثقته بعودة السياحة العربية إلى مصر، بعد أن استقرت الأمور السياسية في مصر العربية. وأشار إلى أن نسبة السياحة من السعودية والكويت والإمارات قد ارتفعت في عام 2014، ونتطلع إلى استقبال إخواننا العرب والترحيب بهم.

بدوره، أكد محمد تيم، الرئيس التنفيذي لشركة أنتوراج للإدارة التسويقية، أهمية إطلاق حملة «مصر قريبة» في هذا الوقت من العام، وأضاف: «إنه تم إعداد حملة تسويقية مكثفة، لتصل إلى جميع الأشقاء العرب، لتشجيعهم لاختيار مصر كوجهة سياحية أولى».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا