• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

الفردان يشيد بنهائي «كرة الصالات»

الكأس الغالية تزين جبين «الإمبراطور» باللقب الـ 11

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 17 مايو 2014

علي الزعابي (أبوظبي)

حقق الوصل لقبه الرابع في تاريخه ببطولة كأس رئيس الدولة لكرة الصالات بعد تفوقه في النهائي أمس الأول على الوحدة 4 - 2، في مباراة لاقت استحسان المتابعين والمشجعين، التي ظهر عليها اللقاء من جانب الفريقين، وتمكن الوصل من بسط سيطرته على اللقاء مستغلاً الخبرة الكبيرة التي يتمتع بها لاعبوه مقارنة مع خبرة الوحدة الذي يعد أحدث الفرق المشاركة في هذه الرياضة، إلا أنه في الوقت نفسه قدم موسماً متميزاً نجح خلاله في تحقيق وصافة الدوري والكأس، كما وصل الوصل إلى حصد اللقب الـ 11 في بطولاته بكرة قدم الصالات إلى جانب 4 ألقاب بالدوري وبطولة كأس رئيس الدولة 4 مرات بجانب كأس السور 3 مرات.

من جانبه، عبر أحمد ناصر الفردان أمين عام مجلس الشارقة الرياضي عن سعادته بالمستوى الذي قدمه فريقا الوصل والوحدة في ختام النهائي، وقال: ما شاهدناه في الملعب والمدرجات أكبر دليل على أن اللعبة تسير في الاتجاه الصحيح مشيراً إلى أن المباراة ظهرت بمستوى راق ورائع».

وأضاف: «نهنئ الوصل إدارة ولاعبين وجهازا فنيا وجمهورا بالفوز باللقب الغالي على نفوسنا جميعاً، مشدداً على أن فوز الوصل لا يقلل من شأن الوحدة الذي يعتبر من أفضل الفرق في مسابقات هذا الموسم في ظهوره الأول».

وأشاد الفردان بإدارة الوحدة على بناء فريق قوي سيكون له مستقبل باهر باللعبة ووصول الفريق إلى نهائيات جميع البطولات التي شارك وأوضح أن تنظيم بطولة الدوري على نظام الذهاب والإياب أتى بمردود إيجابي على اللعبة التي دخلت الأندية واستقطبت عدداً كبيراً من المحبين والمشجعين.

ومن جانبه، هنأ محمد ناجي مساعد مدرب فريق الوحدة فريق الوصل بفوزه باللقب وتمنى لفريقه حظاً أوفر في المرات القادمة، وقال: «لم نكن محظوظين ومجريات المباراة لا تعبر عن النتيجة». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا