• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

أحمد جلال: الجماهير ستعبر عن حبها للإمارات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 11 سبتمبر 2016

القاهرة (الاتحاد)

أكد المستشار أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس نادى الزمالك، أن مجلس إدارة ناديه أعلنها صراحة وقوفه ومساندته للجزيرة في مواجهته المرتقبة أمام الأهلي في «السوبر».

واعتبر إبراهيم أن قرار تنظيم بطولة كأس السوبر الإماراتي في القاهرة دليل على العلاقات القوية والمتينة التي تربط البلدين الكبيرين، سواء على المستوى السياسي أو الرياضي المتعمق بجذوره عبر التاريخ، معبراً عن أمنياته أن يلقى السوبر الإماراتي النجاح نفسه الذي حققه السوبر المصري الذي استضافته الإمارات العام الماضي.

واعتبر نائب رئيس نادي الزمالك أن هناك فوائد عديدة ستتحقق من وراء استضافة هذه المباراة المهمة، فبجانب توطيد العلاقات القوية بين الطرفين المصري والإماراتي، فإقامة اللقاء بمثابة رسالة مفادها أن مصر آمنة وستظل بلد الأمن والأمان، وإقامة السوبر الإماراتي بالقاهرة دعوة للجميع لتنظيم مثل هذه المباريات المهمة على أرضها وبين شعبها الذي يرحب بجميع الوافدين من الأشقاء والأصدقاء.

وقال: الجميع سوف يتابع من قرب مدى الحب والترحاب الذي سيلقاه الفريقان، وكذلك الحضور الإماراتي الكريم من قبل الجماهير المصرية، حيث سيكونون في بلدهم الثاني مصر.

ودعا إبراهيم الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة هاني أبو ريدة الرئيس الجديد المنتخب مؤخراً، إلى ضرورة عقد اتفاق مع نظيره الإماراتي من أجل إقامة مباراة دولية ودية بين منتخب البلدين في أقرب وقت ممكن، على أن تقام بنظام الذهاب والإياب في مصر والإمارات.

واعتبر نائب رئيس نادي الزمالك أن الصراع بين قطبي الكرة المصرية الزمالك والأهلي اتخذ حالياً منحنى جديداً، وبعدما كان القطبان يتصارعان منذ عشرات السنوات على الفوز بالبطولات، إضافة إلى منافستهما على ضم اللاعبين المميزين، انتقل الصراع خلال الأيام الماضية والمقبلة بين القطبين حتى وصل دولة الإمارات، بعدما أشعلت مباراة السوبر صراعاً جديداً بين الأهلي والزمالك، بعد إعلان الزمالك مساندة الجزيرة، وتوقيع اتفاقية توأمة، وإعلان الأهلي المصري مساندة الأهلي تفعيلاً لاتفاقية التوأمة والتعاون بينهما.

وأكد أن هذا الصراع الجديد بين القطبين المصريين سيكون مبشراً بالخير بالنسبة إلى الكرة المصرية والإماراتية، خصوصاً أن الجميع يعلم أن الأندية الإماراتية حالياً تسير بمنهج احترافي بمعنى الكلمة، وهو ما يسعى إلى تطبيقه نادي الزمالك وغيره من الأندية المصرية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا