• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

القناة أعدت خطة «كاملة الدسم»

«أبوظبي الرياضية» تضع المشاهد في قلب الحدث بتغطية «سوبر ستار»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 17 مايو 2014

أعدت قناة أبوظبي الرياضية خطة كاملة الدسم، من أجل تغطية نهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة، وحفل توزيع جوائز دوري الخليج العربي وقرعة الموسم المقبل، إلى جانب نهائي كأس الأندية الخليجية، حيث تنطلق هذه التغطية اليوم، وتتواصل حتى بعد غد ببرامج عدة، ستتناول كل صغيرة وكبيرة في هذه الأحداث الثلاثة.

وبدأ تسجيل برنامج ستديو المايسترو أمس، حيث يقدم البرنامج محمد الصيعري، ويرافقه في تحليل الجوانب الفنية المحلل القدير زبير بيا، ويعد هذه الحلقة الثنائي أكرم يوسف وإبراهيم جانم، ومن المنتظر أن يتم عرض هذه الحلقة المسجلة اليوم في برنامج السهرة.

وتنطلق التغطية عند العاشرة والنصف صباح اليوم، باستوديو حفل توزيع جوائز دوري الخليج العربي في فندق سانت ريجيس الكورنيش، حيث يقوم بتقديم هذه الحفلة يعقوب السعدي.

ويقوم بإعداد الاستوديو عمر جمعة ومحمد سالم، فيما يقوم بدور التقديم عمر الجغيمان، برفقة المحللين فهد علي ومحسن صالح، ويوجد في قلب الحدث المراسلون منذر المزكي، طارق الحمادي، ومحمد الصيعري، وسيكون برنامج «فان زون» هو الثاني لليوم، حيث ينطلق في الساعة الثالثة والنصف ظهراً، أي قبل ساعة من تدريبات الفريقين، حيث يقدم هذا البرنامج سعود الرئيسي، فيما يقوم علي الهاجري بإعدادها، وعند الرابعة والنصف عصراً، ينطلق استوديو تدريبات الفريقين، حيث يقوم بإعداد هذا الاستوديو نارت قات، وشريف علاء، ويتولى محمد الحامد مهمة تقديم الحلقة، برفقة المحللين محسن صالح وخلف سالم.

ولن تتوقف تغطية «أبوظبي الرياضية» عند هذا الحد لتدريبات الفريقين، حيث يتواجد محمد إسماعيل مراسلاً من الملعب، فيما يتواجد مسعود محمد في فندف أرجان روتانا حيث يوجد الأهلي، فيما يوجد أحمد الشحي بفندق هيلتون الكاسر، حيث يقيم العين، وعند الساعة التاسعة مساءً، تنطلق نشرة أخبار برنامج التاسعة مساءً، والذي يعد بعض التقارير التي تخص المباراة النهائية، ويقوم حسام جانم بالإشراف على هذا البرنامج.

وبعدها، ينطلق في العاشرة مساءً برنامج وثائقي عن كأس صاحب السمو رئيس الدولة، يقوم بإعداده عمر جمعة، فيما يقوم طارق الحمادي بتقديمه، وسيكون مسك ختام اليوم، استوديو سهرة الكأس، من إعداد عمران محمد، علي الهاجري، ودفع الله إدريس، حيث يقوم أسامة الأميري بتقديم هذا الاستوديو، وتتضمن السهرة عرض برنامج «المايسترو»، كمل يوجد المراسلون محمد الصيعري ومحمد إسماعيل في أرضية الملعب، ومسعود محمد في فندق النادي الأهلي، وأحمد الشحي في فندق نادي العين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا