• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«مؤتمر الرعاة» يكشف عن الانتهاء من ترتيبات الحدث الكبير

نهائي الكأس رسالة شكر من الرياضيين إلى القيادة الرشيدة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 17 مايو 2014

أمين الدوبلي (أبوظبي)

أكد محمد عبد العزيز عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة رئيس اللجنة التنفيذية، لنهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة، أن مدينة زايد الرياضية وملعبها على أتم الجاهزية لاستقبال الحدث الكبير الذي يجمع العين والأهلي في الساعة السادسة والربع مساء غد، مشيراً إلى أنه تم الانتهاء من كل الترتيبات كافة لإخراج الحدث في أبهى صورة، لأنه يحمل اسما غاليا على الجميع، وهو صاحب السمو رئيس الدولة.

وقال عبد العزيز في مؤتمر الرعاة الصحفي مساء أمس بقاعة المؤتمرات بمدينة زايد الرياضية، بحضور محمد نجيب مدير قنوات أبوظبي الرياضية، ومحمد بن هزام الظاهري الأمين العام بالوكالة لاتحاد الكرة، وفارس حمد فارس نائب رئيس الاتصال المؤسسي في مؤسسة الإمارات للاتصالات، ويعقوب عبد الله علي ممثل مصرف الهلال إنه ينقل للجميع تحيات يوسف السركال رئيس اتحاد الكرة، رئيس اللجنة العليا المنظمة للحدث، متمنيا التوفيق للجميع.

وأضاف كل الشركاء تعاونوا طوال المرحلة الأخيرة، من أجل إخراج حدث فريد من نوعه، نستغل فيه جميعاً تلك المناسبة، لنقل كلمة شكر من الرياضيين كافة بالدولة إلى قائدهم صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، ونؤكد للجميع أننا مهتمون بأغلى البطولات، وراغبون في تأكيد هويتنا الوطنية خلف القيادة الرشيدة.

وعن جولة الكأس في إمارات الدولة المختلفة، قال: من حقنا أن نتحدث بفخر عن تلك الجولة التي أقيمت للمرة الأولى، ولقيت حفاوة كبيرة من الجميع لم نتوقعها، وتفاعل معها الجمهور من كل الفئات، وكانت خير دعاية وترويج للنهائي الذي تنتظره الجماهير من أيام مضت على أحر من الجمر، ونتمنى أن يمتلئ ستاد مدينة زايد الرياضية عن آخره بالجمهور حتى تكتمل الصورة، وتخرج الاحتفالية مواكبة لقيمة الحدث، خصوصاً أننا نطرح التذاكر بالمجان للجمهور، والسحب على سيارتين من اتحاد الكرة تحفيزاً للجماهير على المشاركة، خصوصاً أن حملة الترويج كانت تحت عنوان «كن في قلب الحدث».

وقال عبدالعزيز «وضعنا ملامح تفصيلية لبرنامج الاحتفالية يبدأ في الساعة الرابعة عصراً، ويتضمن على فقرات احتفالية قبل وأثناء وبعد المباراة، وسوف نعلن عنه تفصيلياً في وقت لاحق، ونشكر الرعاة من مؤسسة الإمارات للاتصالات، وتليفزيون أبوظبي، ومصرف الهلال، ووسائل الإعلام كافة التي هيأت الرأي العام لاستقبال المناسبة، ونشكر أيضاً وزارة الداخلية على حراستها وتأمينها للكأس طوال أيام الجولة». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا