• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

فاز على الأهلي بفارق 4 أهداف

الجزيرة يحرز كأس رئيس الدولة لليد للمرة الخامسة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 17 مايو 2014

رضا سليم (دبي)

توج فريق الجزيرة بكأس صاحب السمو رئيس الدولة لكرة اليد للرجال للمرة الخامسة في تاريخه، بعد فوزه على الأهلي بفارق 4 أهداف وبنتيجة 27-23، في المباراة النهائية التي أقيمت بينهما مساء أمس بصالة نادي الشباب، وعقب المباراة قام الدكتور عيسى النعيمي رئيس الاتحاد وماجد سلطان نائب رئيس الاتحاد ومحمد حسن السويدي أمين السر العام للاتحاد بتتويج الفورمولا بأغلى الكؤوس والميداليات الذهبية، والأهلي بالميداليات الفضية في حضور سالم نصيب ومحمد راشد طابور وعدد من أعضاء الاتحاد ومجلس إداراتي الجزيرة والأهلي.

وشهدت المباراة أحداثا مؤسفة بعدما اعتدى وحيد مراد لاعب الأهلي على حكم المباراة في الشوط الثاني وتدخلت الشرطة في الوقت المناسب وتم إخراج اللاعب من الصالة.

أما عن تفاصيل المباراة النهائية، فقد جاءت قوية ونجح الجزيرة في خطف البداية عن طريق زايد الحارثي ويرد مرزوق أحمد بهدف التعادل ويظهر ارتباك اللاعبين في الفريقين، مما تسبب في إضاعة الفرص السهلة، ويسجل جمعة عبيد ويرد عبدالله الصفار للأهلي وتزيد الأخطاء من جانب لاعبي الأهلي ويحصل عيسى البناي على البطاقة الصفراء الأولى في المباراة ويتألق الفرنسي جوهان مع الجزيرة ويسجل 3 أهداف متتالية ويرفع النتيجة إلى 5-2، في الدقيقة الثامنة وهو ما دفع جمال شمس مدرب الأهلي لطلب الوقت المستقطع الأول لفريقه لتعديل أوضاعه.

ويتصدى الشين لتسديدة محمد كشك ويمنح فريقه أريحية، ويتمكن عبدالرحمن خميس من صد كرة زايد الحارثي ويحولها إلى هجمة مرتدة سريعة يسجل منها حسين الصفار، ويرتكب الجزيرة خطأ جديداً وينجح محمد كشك من التسجيل ليقترب الفارق إلى هدف، 5-4، ويسجل خالد الزيودي ويعيد الفارق إلى هدفين 6-4 ويحتسب إسماعيل سالم حكم المباراة رمية جزائية للأهلي وينجح الشين في التصدي لها.

ويتعامل الفورمولا بنفس الطريقة ويلعب على «الفاست بريك» ويسجل منها زايد الحارثي ويعيد عبدالله شمطري الفارق إلى هدف 7-6، ويخرج محمد كشك دقيقتين بعدما أعاق الزيودي الذي سجل هدفا جديداً ويحافظ على فارق الهدفين لفريقه 9-7 في منتصف الشوط. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا