• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

أكد ثقته في زحف الجمهور إلى المدرجات

العريفي: 5 ساعات من المتعة والمفاجآت

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 11 سبتمبر 2016

القاهرة (الاتحاد)

أكد سهيل العريفي، المدير التنفيذي للجنة دوري المحترفين، أن الاستعدادات التي تجري في القاهرة لاستضافة مباراة كأس السوبر بين الأهلي والجزيرة على ستاد 30 يونيو بالدفاع الجوي، تجري على قدم وساق، وأن اللجنة وقبل 48 ساعة من اللقاء ليست راضية فقط عن قرارها بإقامة المباراة في القاهرة، ولكنها «فخورة» به، فرحة بإقامة افتتاحية بطولاتها للموسم الكروي في مصر خلال هذا التوقيت.

ويرأس العريفي وفداً من لجنة دوري المحترفين لتفقد آخر الاستعدادات لاستضافة مباراة السوبر، والاطمئنان على أن كل الأمور التنظيمية تسير وفق ماهو مخطط له، مع وضع اللمسات النهائية على برنامج يوم المباراة الذي من المقرر أن يشتمل على مفاجآت عدة.

وقال العريفي في تصريحات خاصة لـ «الاتحاد»، إنه بعد حضوره الاجتماع «الأمني» الذي عقد في ستاد 30 يونيو الذي يستضيف المباراة، تأكد أن الجميع مستعد لاستضافة هذا اللقاء بشكل طيب، والمسؤولون عن الملعب لديهم خبرة كبيرة في مثل هذه الأمور، مؤكداً أن الأهم من ذلك ما لمسه من أن المسؤولين عن التأمين والتنظيم «سعداء» في المقام الأول باستضافة هذه المباراة، فهي ليست مجرد مباراة بالنسبة لهم، ولكنهم يعتبرونها فرصة طيبة لإظهار حبهم للإمارات.

وأوضح: «ما لمسناه خلال تعاملنا مع رجال الأمن، أنهم سعداء بوجودنا في مصر، ولديهم رغبة شديدة في أن يظهروا مصر كعادتها بشكل جميل، وأن ملاعبها جاهزة لاستضافة أكبر المباريات والأحداث الرياضية بكل سهولة وترحاب».

وكشف العريفي عن وجود ضابط أمن إماراتي متخصص في الملاعب مرافق لبعثة لجنة دوري المحترفين، اطلع على الترتيبات المجهزة من قبل المسؤولين المصرين لتأمين الملعب، وأكد أنها إجراءات متميزة للغاية، علاوة على أن جميع مرافق الملعب التي قمنا بتفقدها جاهزة تماماً لاستضافة المباراة، كذلك الملعب نفسه وأرضيته على أعلى مستوى من الجاهزية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا