• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«الرمز المشترك» بين طيران سيشل وجيت آيروايز

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 06 مايو 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أبوظبي (الاتحاد)

وقعت طيران سيشل، وجيت آيروايز، اتفاقية شراكة بالرمز المشترك، بما يمنح المسافرين رحلات ربط أفضل على شبكة الوجهات التابعة لكلا الشركتين.

وتعزز الاتفاقية التعاون بين الشركتين، والتي ستضم خلال الأشهر المقبلة برامج المسافر الدائم والمبيعات المشتركة ومناولة الشحن وتعزيز اتفاقية الشراكة بالرمز المشترك.

وبموجب الاتفاقية، تقوم طيران سيشل بوضع رمزها «HM «على الرحلات الداخلية التي تشغلها جيت آيروايز من مومباي إلى أحمد أباد وجايبور وكوتشي وتروفاناناتبورام، ورحلاتها الدولية بين أبوظبي ومومباي.

وفي المقابل، تقوم جيت آيروايز بوضع رمزها « 9W» على الرحلات الأسبوعية الأربع التي تشغلها بين مومباي وماهيه ورحلاتها إلى أبوظبي وجوهانسبرج (شريطة الحصول على الموافقات التنظيمية).

وقال مانوج بابا، الرئيس التنفيذي لشركة طيران سيشل: «من المتوقع أن تساعد هذه الاتفاقية في تعزيز خيارات السفر من خلال منح ضيوف طيران سيشل خيارات سفر أكثر راحة ويسراً داخل الهند».

وتمثل مومباي واحدة من بين خمس وجهات تشغلها طيران سيشل في منطقة المحيط الهندي وأفريقيا والتي تضمّ دار السلام وجوهانسبرج ومدغشقر وموريشوس، وهي تقدم بذلك فرصة طيبة لضيوف جيت آيرواز من أجل السفر إلى جزر أرخبيل سيشل، مثل بيرد ودينس فريجيت وبراسلن.

من جهته، قال كريمر بول، الرئيس التنفيذي لجيت آيروايز: «تساهم هذه الاتفاقية في تسهيل الوصول إلى سيشل لخدمة ضيوف الشركة، وفتح آفاق متنوعة للسفر إلى وجهات رئيسة أخرى، وخيارات نسعى دائماً لتقديمها إلى ضيوفنا».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا