• الثلاثاء 27 محرم 1439هـ - 17 أكتوبر 2017م
  01:14     قوات البشمركة الكردية تنسحب من منطقة خانقين على الحدود بين العراق وإيران        01:24    26 قتيلا حصيلة غارة لطائرة اميركية بدون طيار في باكستان         01:43    مؤيدو الانفصال في كتالونيا ينظمون احتجاجات ضد اعتقال قادتهم        01:44    582 الفا من الروهينغا لجأوا إلى بنغلادش منذ 25 أغسطس        01:46    قوات سوريا الديموقراطية تطرد تنظيم داعش الإرهابي من آخر جيب في مدينة الرقة         01:46    مستوطنون يهود يجددون اقتحامهم للمسجد الأقصى بحراسة من القوات الإسرائيلية        02:04    وزارة الدفاع الإسبانية: تحطم طائرة عسكرية من طراز إف18 في مدريد    

سفير الدولة يستقبل الجزيرة والأهلي في مطار القاهرة

الجنيبي: السوبر في مصر انعكاس للعلاقات الوطيدة بين البلدين الشقيقين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 11 سبتمبر 2016

مصطفى الديب - وليد فاروق (القاهرة)

أكد المهندس جمعة مبارك الجنيبي سفير الدولة لدى جمهورية مصر العربية، ومندوبها الدائم لدى جامعة الدول العربية أن استضافة العاصمة المصرية لقاء السوبر الإماراتي انعكاس للعلاقات المتميزة والرائدة بين البلدين الشقيقين، مشيراً إلى أن الجميع يعلم مدى عمق العلاقة بين الإمارات ومصر في شتى المجالات، الأمر الذي حتم التعاون الرياضي أيضا.

وأعرب الجنيبي عن ثقته التامة في خروج المباراة بالشكل الذي يليق بمكانة البلدين، مؤكداً أن سفارة الدولة في القاهرة أعدت العدة لاستقبال الحدث بفريق عمل محترف من أجل خدمة فريقي الأهلي والجزيرة، فضلاً على تسهيل كافة الصعاب الخاصة بالجماهير التي سوف تحضر لمؤازة الفريقين.

ووجه التحية إلى القيادة الرشيدة في الدولة على الموافقة على تلك الخطوة لاسيما وأن المفاضلة كانت بين لندن وميونيخ والقاهرة، ووقع الاختيار دون تردد على العاصمة المصرية لتأكيد أن مصر بلد الأمن والأمان وقادرة على تنظيم أكبر لأحداث.

وتمنى أن يكون التوفيق حليف الفريقين الكبيرين، وأن يقدما وجبة كروية دسمة تعبر عن تقدم كرة القدم الإماراتية، وتعرف الجماهير المصرية بكرة الإمارات عن قرب.

وأبدى الجنيبي ارتياحه الشديد لقرار حضور الجماهير، مؤكداً أن اللقاء سوف يخرج في صورة كرنفال إماراتي على أرض مصرية نظراً للترتيبات المتميزة التي أعدتها الحكومة المصرية، وكذلك الشركة المنظمة للقاء. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا