• السبت 29 ذي الحجة 1437هـ - 01 أكتوبر 2016م

إنجاز 8 آلاف معاملة بمركز شرطة نايف

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 11 سبتمبر 2016

دبي (الاتحاد)

أكد اللواء الدكتور عبدالقدوس عبدالرزاق العبيدلي، مساعد القائد العام لشرطة دبي لشؤون الجودة والتميز حرص القيادة العامة لشرطة دبي على إسعاد المتعاملين من خلال تقديم خدمات متميزة تلبي تطلعاتهم وتنال رضاهم، وذلك تماشياً مع توجهات الحكومة الرشيدة.

جاء ذلك خلال زيارته مركز إسعاد المتعاملين في مركز شرطة نايف، في رفقة العقيد الشيخ محمد عبدالله المعلا، مدير الإدارة العامة للجودة الشاملة، حيث كان في استقبالهم المقدم سلطان عبدالله العويص، مدير المركز بالنيابة، وعدد من الضباط.

واطلع العبيدلي على سير العمل في مركز إسعاد المتعاملين الذي أنجز 8041 خدمة في النصف الأول من العام الجاري، و519 معاملة إلكترونية عن طريق التطبيقات الذكية لشرطة دبي في النصف الأول منه .

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض