• الأحد 02 رمضان 1438هـ - 28 مايو 2017م
  10:21     الآلاف محاصرون جراء النزاع الدائر بجنوب الفلبين         10:23    زعيم كوريا الشمالية يشرف على اختبار سلاح جديد مضاد للطائرات        10:26     مقتل أربعة اشخاص في انهيارات أرضية شمال شرق البرازيل         10:27     مقتل 3 وإصابة 10 بتفجير انتحاري وسط مدينة بعقوبة العراقية         10:29     الشرطة البريطانية تنشر صورا لمنفذ اعتداء مانشستر         10:40     الجيش التركي يعلن قتل 13 متمردا كرديا في ضربات جوية بشمال العراق         11:03     مقتل ما لا يقل عن 18 مدنيا في أعمال العنف بمدينة ماراوي جنوبي الفلبين     

إنجاز 8 آلاف معاملة بمركز شرطة نايف

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 11 سبتمبر 2016

دبي (الاتحاد)

أكد اللواء الدكتور عبدالقدوس عبدالرزاق العبيدلي، مساعد القائد العام لشرطة دبي لشؤون الجودة والتميز حرص القيادة العامة لشرطة دبي على إسعاد المتعاملين من خلال تقديم خدمات متميزة تلبي تطلعاتهم وتنال رضاهم، وذلك تماشياً مع توجهات الحكومة الرشيدة.

جاء ذلك خلال زيارته مركز إسعاد المتعاملين في مركز شرطة نايف، في رفقة العقيد الشيخ محمد عبدالله المعلا، مدير الإدارة العامة للجودة الشاملة، حيث كان في استقبالهم المقدم سلطان عبدالله العويص، مدير المركز بالنيابة، وعدد من الضباط.

واطلع العبيدلي على سير العمل في مركز إسعاد المتعاملين الذي أنجز 8041 خدمة في النصف الأول من العام الجاري، و519 معاملة إلكترونية عن طريق التطبيقات الذكية لشرطة دبي في النصف الأول منه .

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا