• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

ضباط في شرطة أبوظبي: الترفيع يعزز التميز وجودة الأداء

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 11 سبتمبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

أشاد عدد من الضباط المشمولين بالترقية إلى الرتب الأعلى في القيادة العامة لشرطة أبوظبي بتوجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وأوامر صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي بترقية 4521 من ضباط ومنتسبي القيادة العامة لشرطة أبوظبي، بينهم ‬1857 ‬ضابطاً ‬و2412 ‬ضابط ‬صف ‬وفرداً ‬و252 ‬مدنياً.

وأكدوا أن الترقية تمثل حافزاً ودافعاً لهم للمزيد من العمل والإنجاز، وبذل الغالي والنفيس في تنفيذ كل الأوامر للحفاظ على أمن واستقرار دولتنا ومكتسباتها الوطنية التي تحققت في ظل رعاية قيادتنا الرشيدة.

وقال النقيب سعيد جمعة الدرمكي والذي تمت ترقيته إلى رتبة رائد إن الترقية تشكل حافزاً كبيراً ومسؤولية لزيادة البذل والعطاء ودفعاً له للارتقاء وتطوير قدراته كما إنها تشكل مسؤولية كبيرة للمحافظة على ثقة القيادة من خلال الجودة والتميز، وأداء المهام الموكلة وفق افضل الممارسات.

ومن ‬جانبه أشاد ‬الملازم ‬أول ‬سالم ‬عبد ‬الله ‬الكعبي ‬والذي ‬تم ‬ترفيعه ‬إلى ‬رتبة ‬نقيب ‬بالاهتمام ‬الذي ‬توليه ‬القيادة ‬الرشيدة لمنتسبي ‬شرطة أبوظبي ‬وبذل ‬كل ‬الحوافز ‬التي ‬تدفعهم ‬إلى ‬التميز، ‬لافتاً ‬إلى أن ‬الترفيع ‬يمثل ‬نقطة ‬تحول ‬للتميز ‬وتحدياً ‬أكبر ‬لتحمل ‬المسؤولية.

وأعرب الملازم أول علوي زين محمد والذي تمت ترقيته إلى رتبة نقيب عن تقدير كافة منتسبي شرطة أبوظبي لقيادتنا الرشيدة قائلا: إن هذه الترقيات هي تقدير من قيادتنا لجهود أبنائها، وعطائهم المشرف في الحفاظ على مكتسباتنا الوطنية والاهتمام الذي توليه القيادة يمثل دافعا كبيرا للعمل بتفان.

وقال الملازم خالد علي اليحيائي الذي تم ترفيعه إلى رتبة ملازم أول: إن الترفيع هو تكليف وتشريف، وثقة غالية من القيادة بأبناء الوطن لنكون في طليعة المتميزين، وعلى قدر عال من المسؤولية في أداء الأمانة والعين الساهرة على حماية الوطن، وطاعة أولي الأمر وحماية الأرواح والممتلكات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض