• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

«فيراري أبوظبي» تكشف عن مركبتها الأفعوانية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 06 مايو 2015

دبي (الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

كشفت «عالم فيراري أبوظبي» في معرض «سوق السفر العربي» أمس عن مركبتها الأفعوانية الجديدة التي تشكل إضافة نوعية إلى مجموعة الفعاليات الفريدة من نوعها التي تستحدثها ضمن خطتها التوسعية الشاملة.

فإلى جانب امتلاكها أسرع مركبة أفعوانية في العالم، تهدف «عالم فيراري أبوظبي» لأن تكون موطن أكثر مسارات المركبات الأفعوانية الفولاذية انحداراً في العالم بزاوية صعود تبلغ 51 درجة وأعلى حلقة أفعوانية في العالم بارتفاع 52 متراً.

وتحمل المركبة الأفعوانية الجديدة اسم «فلاينج أيسز»، الذي تم استلهامه من سيرة الكونت فرانشسكو باراكا؛ أحد طياري إيطاليا المشهورين مطلع القرن العشرين، والذي عُرف أيضاً بلقب «أيسز» ووضع شعار «الحصان الواثب» على طائرته.

وقد تبنّى مؤسس علامة فيراري إنزو فيراري ذلك الشعار ليصبح شعار علامة فيراري وسياراتها الأسطورية.

وقال جيسي فارجاس، مدير عام عالم فيراري أبوظبي: «قليلة جداً هي المدن الترفيهية التي تنفذ خططاً توسعية بحجم التوسع في عالم فيراري أبوظبي. وفي سوق السفر العربي سنقدم للعالم لمحة عن باقة إضافاتنا الجديدة والمستمرة المستوحاة من علامة فيراري. ستكون «فلايينج أيسز» إضافة أخرى فريدة ضمن سلسلة الألعاب المتميزة التي لا توجد إلا في عالم فيراري أبوظبي».

وأضاف: «نحن فخورون بما حققته عالم فيراري أبوظبي على مدى السنوات الخمس الماضية، وبالتجاوب الرائع لزوارنا مع كل الفعاليات الجديدة التي قمنا بإطلاقها على مدى الأشهر القليلة الماضية».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا