• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

إطلاق منتجع «مجلس» في الشارقة بتكلفة 370 مليون درهم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 06 مايو 2015

دبي (الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

أطلق الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي، رئيس مجموعة «بسمة»، وصاحب السمو الملكي الأمير خالد بن الوليد بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود، مؤسس ورئيس مجموعة «كيه بي دبليو»، أمس مشروع منتجع وسبا «مجلس جراند ميركيور الشارقة» من فئة خمس نجوم ديلوكس وبتكلفة 100 مليون دولار (370 مليون درهم).

جاء ذلك خلال معرض سوق السفر العربي المنعقد حالياً بدبي.

وقال الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي إن المنتجع يتوافق وخطى الشارقة في بناء مستقبل أفضل لأبنائها، وجعل الشارقة من أهم مراكز الجذب الاستثماري والسياحي والثقافي على المستويين العربي والعالمي.

من جانبه، قال الأمير خالد بن الوليد بن طلال بن عبد العزيز آل سعود: «في كل شركة نقوم بالاستثمار فيها، نبحث عن القيمة التي تضمن استمرارها على مر الزمن».

وتبلغ مساحة المنتجع 11730 متراً مربعاً من كورنيش الشارقة، ويضم 234 غرفة مقسمة إلى ثلاث فئات، هي: ديلوكس مطلة على البحر، وديلوكس بحديقة خاصة، وأجنحة فندقية، ومطعمين ومقهى مواجهاً للبحر ليخدم ضيوفه في ظل أجواء فريدة تزينها العناصر المعمارية التقليدية ذات الطابع العصري وتعطرها رائحة العود.

قال محمد علي النومان، رئيس هيئة الإنماء التجاري والسياحي لإمارة الشارقة: «يأتي إطلاق هذا المنتجع دعماً وترجمةً لرؤية سياحة الشارقة 2021 والهادفة إلى بناء منصة تتوحد تحت مظلتها كافة الجهود والمبادرات والبرامج السياحية المستقبلية، لتجسد خريطة لجميع العاملين والمختصين وأصحاب العلاقة بقطاع السياحة في الإمارة لتمكين القطاع من استقطاب 10 ملايين زائر ورفع عدد الغرف الفندقية من 10 الآف غرفة حالياً إلى 15 ألف غرفة بحلول عام 2021».

وأكد النومان أن إمارة الشارقة استطاعت أن تستقطب مليوني نزيل في فنادقها وشققها الفندقية خلال عام 2014، مشدداً على أهمية الدور الحيوي الذي يلعبه قطاع الفنادق، بجميع فئاته من خمس وأربع وثلاث نجوم، في تنمية قطاع السياحة كأحد أهم روافد الاقتصاد الإمارة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا