• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

31 يناير..آخر مهلة لتوفيق أوضاع المقاهي في أبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 15 يناير 2014

و ا م

أكد مركز أبوظبي للأعمال التابع لدائرة التنمية الاقتصادية - أبوظبي بدء تطبيق اللائحة التنفيذية الخاصة بالقانون الاتحادي رقم /15/ لسنة 2009 بشأن مكافحة التبغ فور انتهاء المهلة المحددة نهاية يوم 31 يناير الجاري.

جاء ذلك خلال اجتماع تنسيقي مشترك عقد مؤخرا بين دائرة التنمية الاقتصادية أبوظبي وهيئة الصحة أبوظبي ودائرة شؤون البلديات وهيئة أبوظبي للسياحة والثقافة وشرطة أبوظبي ودائرة النقل.

وتم خلال الاجتماع الاتفاق على الالتزام بالمهلة المتبقية للمقاهي في إمارة أبوظبي لتوفيق أوضاعها حتى 31 يناير الجاري والاطلاع على المستجدات والخطوات التي تمت بشأن القانون واللائحة التنفيذية مع توضيح أدوار كل جهة.

ودعت كافة الجهات الحكومية المعنية بتطبيق اللائحة، خلال الاجتماع، أصحاب المقاهي إلى الاطلاع على اللائحة التنفيذية للقانون والشروط الواردة فيها لممارسة نشاطهم وفق محدداتها.

وقامت دائرة التنمية الاقتصادية بعرض آخر المستجدات التي تمت بشأن خطة تطبيق اللائحة على هذا النشاط والتي تمثلت بتوعية المنشآت وحصر المقاهي في الإمارة والاستعداد لترخيص المنشآت الجديدة وفق الأنظمة واللوائح الواردة.

وأكد أحمد طارش القبيسي مدير إدارة الحماية التجارية بالإنابة بمركز ابوظبي للأعمال أن دائرة التنمية الاقتصادية ستبدأ بالتعاون مع الجهات ذات العلاقة بمتابعة تنفيذ الخطة للتأكد من مدى التزام كافة المنشآت بتصويب أوضاعها قبل المهلة المحددة والتي لم يطرأ عليها أي تغيير وتنتهي بنهاية يناير الجاري. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض