• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

تقدم عروضاً ترفيهية للأطفال

«تكبيرات الإحرام» تصدح في المراكز التجارية في أبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 11 سبتمبر 2016

أحمد عبدالعزيز (أبوظبي)

صدحت الإذاعات الداخلية للمراكز التجارية في أبوظبي بـ«تكبيرات الإحرام» ابتهاجاً بعيد الأضحى المبارك، في الوقت الذي استعدت فيه إدارات «المولات» بفتح المواقف مجاناً لسيارات مرتاديها والبدء في توفير مناطق عروض الترفيه والأنشطة الفنية للأطفال، علاوة على العروض والتخفيضات لجذب المتسوقين.

ورصدت «الاتحاد» في جولة ميدانية أمس، في أربعة مراكز تجارية هي «مارينا مول» و«أبوظبي مول» و«الخالدية مول» و«الوحدة مول» في مدينة أبوظبي، استعدادات هذه المراكز للاحتفال بالعيد.

وتعددت الأنشطة بين مركز وآخر، إلا أن معظمها جا بهدف إسعاد الأطفال من مختلف الأعمار، حيث تنوعت الفعاليات، ومنها الرياضية والفنية والتثقيفية، علاوة على الاهتمام بتحديد مواعيد العمل من الساعة العاشرة صباحا إلى الساعة 12 في منتصف الليل للمحال و2 صباحاً للمطاعم والمقاهي.

وقامت إدارة مركز مارينا مول التجاري في أبوظبي بتشغيل تسجيل لتكبيرة الإحرام، كما تقدم منطقة «سبونج بوب» في المول وهي مخصصة للأنشطة الترفيهية والفنية للأطفال مثل الرسم على الوجه واليدين، علاوة على استعداد منطقة «باونص» الخاصة برياضة القفز الحر لأعمار مختلفة من الأطفال.

كما شهد مركز «أبوظبي مول» أمس إقبالاً من المرتادين سواء من المتسوقين ومن الأسر التي حرصت على حجز وتسجيل أسماء أطفالها في أنشطة عالم «آيس ايدج»، والذي اجتذب الكثير من الجمهور، وكذلك فعالية «قبة الفضاء» التي تتواصل فعالياتها من 9 - 13 سبتمبر، وكذلك منطقة عالم الفضاء التي احتضنتها الساحة الرئيسة لمركز أبوظبي مول وتستمر عروضها الترفيهية يومياً من الساعة الثالثة عصراً حتى التاسعة مساء حيث إن كل فقرة ترفيهية تستغرق 20 دقيقة.

كما فتح أبوظبي مول المواقف مجاناً خلال أيام إجازة العيد وشهد كل من «الخالدية مول» و«الوحدة مول» إقبالاً من الجمهور لشراء مستلزمات العيد.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض