• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«موتورولا سوليوشنز» تسلط الضوء على حلولها في مجال التجارة الإلكترونية

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 17 مايو 2014

عرضت شركة موتورولا سوليوشنز، أحدث حلول وابتكارات تجارة التجزئة خلال معرض تجارة التجزئة في منطقة الشرق الأوسط 2014 (Retail Show Middle East)، الذي أقيم في دبي مؤخراً.

وقال حذيفة سيلاوالا مدير المبيعات بقطاع الشركات لدى موتورولا سوليوشنز الشرق الأوسط: «سلطت الشركة خلال المعرض الضوء على مدى الاهتمام الذي توليه للابتكار العلمي وعلى تسخير خبراتها التقنية وخدماتها الاستشارية المتعلقة بالتخطيط والرؤى المستقبلية للمساعدة على وضع برامج تتناسب مع متطلبات تجار التجزئة في منطقة الشرق الأوسط حتى يتمكنوا من تلبية رغبة العملاء في التسوق عبر أي من المنافذ، سواء كان ذلك من خلال الوجود الفعلي في المتاجر أو عبر شبكة الإنترنت أو عن طريق الأجهزة المحمولة.

كما قامت الشركة بالإعلان عن منصة موحدة جديدة لتحديد مواقع الأغراض في البيئات الداخلية لمساعدة المتاجر على تلبية متطلبات تجارب العملاء التفاعلية. وتعد خدمة منصة موتورولا «MPact» للتسويق عبر الأجهزة المحمولة الأولى من نوعها التي تقدم خدمة الاتصال عن طريق الواي فاي والبلوتوث على حد سواء للتفاعل المباشر مع المتسوقين في الممرات وأثناء اتخاذهم لقرارات الشراء. ويتيح هذا الحل للمتسوقين إمكانية الاختيار وتلقي العروض المخصصة والمساعدة الشخصية عن طريق تطبيقات الولاء الذكية عبر تقنية البلوتوث والاستفادة من خدمة «الواي فاي» لتحديد أماكن المنتجات داخل المتجر وقراءة الآراء النقدية ومقارنة الأسعار وجميع المعلومات المتعلقة بالمنتج.

(دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا