• السبت 22 ذي الحجة 1437هـ - 24 سبتمبر 2016م

مؤسسات في دبي تنفذ مشاريع لإسعاد المحتاجين

«هدية العيد» من «محمد بن راشد الخيرية» إلى 4370 أسرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 11 سبتمبر 2016

سامي عبدالرؤوف (دبي)

أعلنت 3 مؤسسات وجمعيات خيرية في دبي تنفيذ مجموعة من الأنشطة والبرامج لضخ الفرحة والسعادة في عيد الأضحى لدى محدودي الدخل والمحتاجين، سواء داخل الدولة أو في العديد من دول العالم من خلال تلبية الاحتياجات اللازمة لهم في هذه الأيام الطيبة، مشيرة إلى أن مشروعي توزيع لحوم الأضاحي وكسوة العيد، هما أهم مشروعين يقدمان إلى لأسر المستفيدة.

هدية واضحية

وقال المستشار إبراهيم بوملحة، مستشار صاحب السمو حاكم دبي، للشؤون الثقافية والإنسانية، نائب رئيس مجلس أمناء مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للأعمال الخيرية والإنسانية: «بمناسبة عيد الأضحى المبارك تنفذ المؤسسة برنامجها الخيري تحت شعار (هدية العيد)، ومن بين مشاريعها توزيع لحوم الأضاحي خارج الدولة في 13 دولة، 8 منها في آسيا و5 في أفريقيا».

وأضاف: «تبلغ التكلفة الإجمالية لمشروع الأضاحي خارج الدولة 2,4 مليون درهم، ويصل عدد الأسر المستفيدة 34 ألف أسرة، بإجمالي 172 ألف شخص مستفيد، وتستهدف منه الأسر الأكثر حاجة في العديد من مناطق هذه الدولة، والعمل على إدخال الفرحة والسرور إلى قلوبهم».

وأشار بوملحة، إلى توفير كسوة العيد لنحو 4370 أسرة في مختلف إمارات الدولة بقيمة 1,510 ملايين درهم، وذلك انطلاقاً من رؤية المؤسسة في جعل المناسبات السعيدة في حياة الناس فرصة لإيصال الدعم والمساعدة إلى الآخرين وضمن حرصها على ملامسة الحاجات الإنسانية والاستجابة الفاعلة معها. وأوضح أن المؤسسة قامت في هذا الصدد بتوقيع اتفاقية مع مجموعة محال «ماكس» لـ توفير4300 بطاقة أُعطيت للأسر المختارة، ومكنتها من شراء احتياجات العيد للأطفال من محال «ماكس» المنتشرة في أنحاء الدولة استعداداً لمناسبة عيد الأضحى المبارك. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض