• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

أجندة اسـتمتاع على امـتداد إمـارات الدولـة

أيام العيد.. برامج ترفيهية وتجارب تشويقية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 11 سبتمبر 2016

نسرين درزي (أبوظبي)

تترقب الأسر إجازة عيد الأضحى لزيارة مراكز الترفيه العائلي التي تنعم بها البلاد والمصنفة بين الأفضل والأضخم من نوعها.. وإذا كان الشغل الشاغل للأهالي هذه الأيام سواء من السكان أو الزوار توفير برنامج مسل لأبنائهم بعيداً عن الروتين فإن الإمارات هي الوجهة الأكثر تنوعاً حيث تجتمع أكبر المرافق الرياضية وأحدث مجمعات الألعاب.

تشويق استثنائي

الحصة الأكبر من الزيارات العائلية خلال إجازة العيد تحوزها «آي أم جي - عالم المغامرات» التي تم افتتاحها في دبي قبل أيام، إذ تخطت نسبة الحجوزات على مناطقها الترفيهية الرقم المتوقع، لاسيما أن عدداً غير قليل من الرواد المهتمين بخوض غمارها بدؤوا يتوافدون إليها من خارج الدولة ويشغلون بجوارها إقامات فندقية لعدة أيام مقبلة. وأكثر ما يجذب الشباب والمراهقين والأطفال إلى «عالم المغامرات» المتفرد في المنطقة ألعاب المتعة المستوحاة من الشخصيات الكرتونية لمحطة «كارتون نتوورك» وأبطال «مارفل» الخارقين والديناصورات المدهشة. أما محبو التشويق المحفوف بالخطر، فيجدون هنا ضالتهم من داخل «الفندق المسكون» بكل ما ليس متوقعاً. وللمهتمين بزيارة «آي أم جي» ممن لم تتح لهم فرصة استكشاف معالمها بعد، فهي تقع ضمن مشروع سيتي أوف أرابيا على شارع الشيخ محمد بن زايد وتبعد 15 دقيقة عن «دبي مول». وتضم المدينة المثيرة مجموعة من الأفعوانيات التي تزيد من وتيرة الحماس لدى الضيوف وتحتضن عدداً من المرافق الترفيهية التي يتم تقديمها لأول مرة في العالم مما يعزز مكانة «عالم المغامرات» على هرم الوجهات العالمية لما توفره من تجارب استثنائية.

طيران الأبطال

وبحراك سياحي ملحوظ تستقبل «عالم فيراري - أبوظبي» في جزيرة ياس ضيوفها من الشباب خلال إجازة العيد بفعاليات متنوعة تحيي فيهم روح المنافسة والتشويق. والمدينة الترفيهية التي تخطت شهرتها حدود العالم لا تزال تحتفي بالأفعوانية الخارقة «طيران الأبطال» التي بالرغم من مرور عدة أشهر على إطلاقها غير أنها حتى اليوم تلقى إقبالاً متزايداً من الصغار والكبار. وتقدم الأفعوانية خلال موسم العيد عروضاً استثنائية وساعات إضافية لاستكشاف المزيد عنها لكونها تمثل أسرع قطار هوائي يتحدى الجاذبية ولم يسبق له مثيل من قبل. وأكثر ما يلفت رواد «عالم فيراري» إلى «طيران الأبطال» أنها سجلت 3 أرقام قياسية هي: أطول حلقة أفعوانية في العالم بارتفاع 52 متراً، وأشد وأسرع منحنيات الانطلاق انحداراً. وأكثر من ذلك يمكن لزوار «عالم فيراري» الاستمتاع هذه الأيام بتجربة الأفعوانية الأسرع في العالم «فورمولا روسا»، والتدرب الآمن ضمن «المعسكر التدريبي للناشئين» الذي يوفر للزوار الصغار بيئة ترفيهية مثالية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا