• السبت 29 ذي الحجة 1437هـ - 01 أكتوبر 2016م

«مان» تطلق فئات جديدة من الشاحنات في معرض هانوفر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 11 سبتمبر 2016

دبي (الاتحاد)

تطلق شركة «مان» للشاحنات والحافلات الشرق الأوسط، مجموعة شاملة من الحافلات بهدف تسليط الضوء على محفظتها المتنوعة، وذلك خلال معرض هانوفر الدولي للمركبات ووسائل النقل 2016، المقرر من 22 إلى 29 سبتمبر 2016.

وقال فرانز فون ريدويتز، المدير العام لشركة مان للشاحنات والحافلات الشرق الأوسط: «يمثل معرض هانوفر الدولي للمركبات ووسائل النقل 2016 منصة هامة للشركة في وقت نستطيع من خلالها استعراض أحدث التقنيات والتكنولوجيا المبتكرة التي نزود بها مجموعتنا من الحافلات، والتي تعزز مستوى الكفاءة وتقلل التكلفة الإجمالية للملكية لدى العملاء».

وأضاف «نعتزم عرض حافلة مان ليونز سيتي العاملة على الغاز الطبيعي المضغوط «Lions City CNG»، والتي تسهم في تعزيز مكانتنا التي لا تضاهى كشركة رائدة في مجال تطوير الحافلات التي تعمل على الغاز الطبيعي، إلى جانب الخيارات المتعلقة بأنظمة الدفع الكهربائية. ونحن نتطلع إلى التواصل مع عملائنا من مختلف أنحاء الشرق الأوسط خلال هذا المعرض ومنحهم لمحة عن رؤيتنا المستقبلية».

وستقوم شركة مان خلال المعرض بعرض كامل مختلف أنظمة الشحن والتخزين في منصة تكنولوجية واحدة ، وستقدم في حلول العام 2018، ووفقاً لمخططاتها المتعلقة بنظم الدفع الكهربائية، نسخة تجريبية لحافلة تعمل على مدخرة كهربائية (BEV).

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا