• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

كانون تطرح أحدث كاميراتها الأمنية في أبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 17 مايو 2014

أعلنت كانون الشرق الأوسط مؤخراً عن إقبال كبير على مجموعتها المتنامية من الكاميرات الأمنية ببروتوكول الإنترنت في أوساط موزّعي منتجاتها في أبوظبي، وقد أسهم العرض الأخير لأحدث الحلول، منها مجموعة S، في المعرض الدولي للأمن الوطني، ودرء المخاطر الرائد في جعل أهمّ أصحاب الشأن، بمن فيهم الشركاء ودامجو الأنظمة، يدركون أنّ الكاميرات ببروتوكول الإنترنت من كانون مصمّمة بشكل أفضل لمساعدة المؤسسات على معالجة تحديات المراقبة الأمنية.

وأجرت الكاميرات بتعريف عالٍ كامل وبروتوكول الإنترنت وأنظمة المعالجة المدمجة التي عرضتها كانون عرضاً حيّاً لتعريف الضيوف بمنتجات الشركة الرائدة. ومن المزايا التي ذهلت الحضور تغطية الزاوية الواسعة True Wide Angle التي تقلل من عدد الكاميرات المطلوب للمراقبة، وقدرات التصوير في حالات الإضاءة المنخفضة، مما يحسّن نوعية الفيديو في ظروف الإضاءة الصعبة، وميّزة التحكّم بالظلال الذكية Smart Shade Control التي تجعل تصوير الفيديو أكثر فعالية، عندما يكون النور خلف موضوع التصوير ساطعاً.

وصُمّمت سلسلة S الجديدة الصغيرة جداً للبيئات الداخلية التي تتطلّب مراقبة دقيقة لمساحات أو أغراض معيّنة، مثلاً في قطاعات التجزئة والتعليم والتجارة والضيافة. فمع مستشعرات CMOS عالية الحساسية، وعدسات سريعة ذات زاوية عريضة، ومعالجَي DIGIC ثنائيين، تقدّم سلسلة S المزيج المثالي بين الوضوح بالتعريف العالي الكامل، ونوعية الصور العالية، وزاوية الرؤية الواسعة، والأداء الممتاز في الإضاءة المنخفضة.

وتستفيد الكاميرات ببروتوكول الإنترنت من تاريخ كانون العريق الذي يناهز 70 عاماً في مجال تكنولوجيا التصوير. وتضمّ هذه الكاميرات ميزة التحكّم التلقائي والذكي بالظلالAuto Smart Shade Control التي تختار تلقائياً مستوى التعرّض المثالي. ويساعد ذلك العدسات على التعويض عن المناطق الداكنة مع المحافظة على سطوع المناطق المضاءة في الوقت عينه. وهكذا يسهل استخدام الكاميرات وتتحسّن نوعية المساحات المضاءة، مع إضفاء تعديلات على المناطق الداكنة في المشاهد ذات الإنارة الخلفية، أو في ظروف الإضاءة الصعبة.

(أبوظبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا