• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

تنطلق فعالياته 28 الشهر الجاري

«منتدى الشارقة للاستثمار الأجنبي» يستكشف آفاق الاقتصاد العالمي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 11 سبتمبر 2016

الشارقة (الاتحاد)

‏‭

يلقي منتدى الشارقة للاستثمار الأجنبي المباشر 2016، الضوء على آفاق الاقتصاد العالمي وما يحمل من فرص ويواجهه من تحديات مستقبلية.

ويستعرضُ المنتدى الذي يعقد 28 سبتمبر الجاري توجهات القطاعات الاستثمارية الرئيسة في العالم ويقدم رؤاها فيما يتعلق بأهمية التركيز على النقاط الإيجابية فيها، وسبل الحفاظ على تحقيق نسب نمو مستدامة في ظل مختلف التحديات.

وتنظم الفعالية هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير «شروق» بالتعاون مع «فاينانشال تايمز» البريطانية، ومجلة الاستثمار الأجنبي المباشر.

وخلال فعاليات اليوم الأول للمنتدى، يشارك سالم راشد النعيمي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة «الواحة كابيتال»، في جلسة بعنوان «نظرة طويلة الأجل على الاستثمارات في الشرق الأوسط»، تحاوره فيها كورتني فينغار، رئيسة تحرير مجلة الاستثمار الأجنبي المباشر، التابعة لـ«فاينانشال تايمز»، يستعرض فيها البنية الاستثمارية في المنطقة ومدى جاذبيتها لرؤوس الأموال الدولية، وأبرز القطاعات التي تثير اهتمام الشركات العالمية للدخول فيها، كما يقدم نظرة تحليلية لحجم الاستثمارات التي يتوقع أن تشهدها المنطقة خلال الأعوام المقبلة، والعوامل التي تساعد على تعزيز هذه الاستثمارات ومكانتها. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا