• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

داليا مصطفى تشارك في «سراي عابدين» وتتخوف من «أنا عشقت»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 17 مايو 2014

محمد قناوي (القاهرة)

غابت داليا مصطفى عامين عن التمثيل بسبب الحمل والولادة حتى ظهرت العام الماضي كضيف شرف في مسلسل «اسم مؤقت» وتعود في مسلسلين هما «سراي عابدين» و«أنا عشقت».

وتقول داليا مصطفى: غبت خلال الفترة الماضية لأنني لم أجد عملاً مناسباً لذا فضلت البقاء في المنزل بدل الظهور في عمل بلا قيمة ولا يضيف إليَّ، واكتفيت بأن زوجي يعمل، فأنا لست مسؤولة عن المنزل وأعتبر العمل فرصة لأخرج طاقتي الفنية في التمثيل، ولست مضطرة إلى قبول أي مسلسل يعرض عليّ، كي أحصل على المال وأحقق حضوراً دائماً أمام الجمهور.

جارية في القصر

وأشارت إلى أنها لم تشعر بأي قلق من أن غيابها يجعلها بعيدة عن أنظار المنتجين وقالت: الأدوار الجيدة التي يقدمها الفنان هي التي تتحدث عنه، وهو الأسلوب الذي أتبعه ويهمني تجسيد شخصية تبقى في ذاكرة الجمهور حتى لو طال غيابي وهذه السياسة ناجحة معي حتى الآن على الأقلّ وأحياناً أتساءل: كيف يقبل زملاء المشاركة في أكثر من عمل وأداء أدوار متشابهة؟ وعندما لا أتذكر أدوارهم أتيقن من سلامة موقفي.

وتضيف: عندما وجدت أدوارا ترضيني وافقت والدليل وجودي هذا العام من خلال «سراي عابدين» الذي يضم كوكبة من النجوم منهم يسرا وغادة عادل ونيللي كريم ومي كساب وأنوشكا وقصي الخولي من تأليف هبة مشاري واخراج عمرو عرفة. واجسد شخصية «نرجس» وهي جارية في قصر الخديو إسماعيل، وتتحول إلى وصيفة شريرة ووصولية وتتآمر على كل من في القصر لتتقرب منه، ثم تتآمر عليه وتنقل أسراره إلى خارج القصر، ورغبتي في العمل مع عمرو عرفة ويسرا وفريق العمل من النجوم دفعتني لقبول الدور فعندما عرض علي السيناريو، ورغم أنني لم أقرأ سوى عدد محدود من الحلقات، وافقت على الفور. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا