• الجمعة 28 ذي الحجة 1437هـ - 30 سبتمبر 2016م

احتفاءً بالذكرى العشرين لعلامة «جيمي شو»

«الاتحاد للطيران» تعزز التزامها في مجال الموضة العالمية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 11 سبتمبر 2016

نيويورك (الاتحاد)

أعلنت الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة وشركة الطيران الرسمية لأسبوع نيويورك للموضة، أمس تعزيز التزامها إزاء صناعة الموضة العالمية من خلال التعاون مع العلامة التجارية «جيمي شو». وس تحتفل الشركة الحاصلة على جوائز بالذكرى السنوية العشرين لتأسيس علامة المصمم الشهير عبر عدد من الفعاليات في مطار «جون أف كينيدي الدولي» ومدينة نيويورك.

وفي إطار احتفالات الذكرى العشرين، ستعمل الاتحاد للطيران كشريك داعم لفعالية جيمي شو لكبار الشخصيات التي تستضيفها عارضات الأزياء الدوليات مثل أمبر فاليتا، وميلا جوفوفيتش، وساشا بيفوفاروفا، وليكسي بولينج، وتايلور هيل، وجاسمين توكيز، وشيو وين جو.

وتشمل أبرز محاور الفعالية الكشف عن الفيديو الخاص بحملة الذكرى السنوية العشرين للعلامة التجارية الذي يشمل عارضات الأزياء للحملة، وعرضاً موسيقياً مباشراً تقدمه «ماري جيه بليجي».

وقال باتريك بيرس، نائب الرئيس لشؤون الرعاية في الاتحاد للطيران: «حصلت علامة جيمي شو على التقدير من جانب الشخصيات المرموقة على امتداد العقدين الماضيين، ومن الملائم أن تتعاون الاتحاد للطيران مع هذه العلامة التجارية المتميزة، فيما نتبادل الالتزام ذاته - وهو توفير الحد الأقصى في الفخامة والأناقة والجمال.

وتتمثل تطلعاتنا في أن نصبح شركة الطيران المختارة لصناعة الموضة العالمية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا