• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

سامح حسين يغيب عن رمضان بعد تأجيل «يا أنا يا جدو»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 17 مايو 2014

أبدى سامح حسين رضاه عن ردود الفعل حول فيلمه الذي يعرض حالياً في دور السينما، ويحمل عنوان «جيران السعد»، ويلعب بطولته أمام ميرنا المهندس، وسعد الصغير، ومنة عرفة ومجموعة من الأطفال، وإخراج تامر بسيوني، وتدور أحداثه حول مجموعة من الجيران تحدث لهم المشكلات بسبب أطفالهم، ليجدوا أنفسهم في دوامة من التعقيدات.

وقال سامح، إنه اهتم في فيلمه الجديد الذي يعود من خلاله إلى السينما منذ قدم فيلم «كلبي دليلي» بتأكيد قيمة التسامح، حتى مع اختلاف وجهات النظر.

وأكد أن أشرف عبدالباقي أول من أعطاه فرصة التمثيل حين أشركه معه في مسرحية «حلو وكداب»، ثم فيلم «لخمة راس»، قبل أن يشركه معه في مسلسل «راجل وست ستات»، والذي شهد انطلاقته.

ويرى أن الطريق مازال طويلاً أمامه لإرضاء جمهوره، خصوصاً وأنه يميل لتقديم الكوميديا البسيطة التي تعكس طيبة وطفولة، والتي كان يقدمها الراحل نجيب الريحاني، وهي كوميديا بريئة لا تخدش حياء أحد، أو تضايقه، وقال: أريد أن أصل لعلاقة مع جمهوري تقوم على الثقة بأن أفلامي يدخلها الأطفال والكبار.

وقال إنه سيغيب عن رمضان هذا العام بعد تأجيل مسلسله «يا أنا يا جدو» أمام حسن حسني، وتأليف فتحي الجندي، وإخراج أحمد البدري، وإنتاج نفس الشركة التي قدم معها العام الماضي مسلسل «حاميها وحراميها»، من إخراج عصام شعبان.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا