• الاثنين 24 ذي الحجة 1437هـ - 26 سبتمبر 2016م

ياس وصير بني ياس والسعديات والعين أبرز الوجهات السياحية الداخلية

خبراء: 6 نصائح رئيسية للسائح المحلي قبل الانطلاق في إجازة الأضحى

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 11 سبتمبر 2016

رشا طبيلة (أبوظبي)

يقدم خبراء في القطاع السياحي 6 نصائح أساسية للسائح المحلي خلال إجازة عيد الأضحى تجنبه أي مشاكل أو معوقات قد تحصل خلال فترة إجازاته مع العائلة، في وقت ينصحون سكان الدولة بزيارة أكثر من 8 مرافق ووجهات سياحية في أبوظبي .

يقول سعود الدرمكي الرئيس التنفيذي ومؤسس «بريميير» للسفر والسياحة: «مع النشاط الذي تشهده الدولة في السياحة الداخلية والخليجية خلال فترة إجازة عيد الأضحى، أقدم لهم نصائح متعددة تجنبهم الوقوع في الأخطاء والمشاكل أثناء إجازاتهم».

يوضح الدرمكي «في البداية يجب قبل التوجه إلى الفندق التأكد من وجود جميع الهويات الشخصية لجميع أفراد العائلة، حيث إن ذلك يعد من أولويات الفندق في الحفاظ على سلامة وأمن النزلاء».

ويضيف: «يجب اختيار الفندق أو المنتجع الذي يلائم العائلة، حتى إذا رغبت في التسوق يفضل حجز الفنادق القريبة من مراكز التسوق تجنباً للازدحامات وتسهيلاً للحركة، أو العائلات التي لديها أطفال فيفضل الحجز بالقرب من المراكز التجارية والحدائق الترفيهية والمنتزهات وغيرها، في حين أن العائلات التي تحب الشواطئ الحجز في المنتجعات الشاطئية».

ويقول الدرمكي: «أهم ما في الأمر الحجز مبكراً تجنباً للأسعار التي ترتفع بشكل كبير في العيد بسبب ارتفاع الطلب وقلة المعروض، ويفضل الحجز عن طريق مكتب سفر موثوق تجنباً لأي أخطاء قد يقع فيها الشخص الذي يحجز على المواقع الإلكترونية». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا