• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

تم تكريمه على هامش الحفل

محمد خلفان الرميثي:الجائزة ولدت لتبقى

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 05 مايو 2015

أبوظبي (الاتحاد)

كرمت اللجنة المنظمة العليا للجائزة معالي اللواء محمد خلفان الرميثي، نائب قائد عام شرطة أبوظبي، على هامش الحفل، لفوزه بمنصب عضو المكتب التنفيذي في انتخابات الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، وأكد معاليه أن حرص سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة «أم الأمارات» على تأسيس جائزة تحمل اسم سموها للمرأة الرياضية على المستوى العربي، يعكس مدى اهتمام سموها بتكريم المميزات في المجال الرياضي على المستوى الفردي والمؤسسي، وأيضاً يعد حافزاً قوياً للفائزات لمواصلة تفوقهن والارتقاء بمستوياتهم، كمأ أن تلك الجائزة حافز أيضاً للجميع للعمل الجاد من أجل المنافسة للفوز بها في المستقبل، لأنها وجدت لتبقى.

وقدم معاليه التهاني والتبريكات للفائزات في النسخة الثانية من الجائزة، مؤكداً أن فوزهن جاء عن جدارة واستحقاق، كل في مجالها.

وعن وجهة نظره في تعميم الجائزة لتكون عالمية، يرى معاليه أن من الضروري أن تستمر على المستوى العربي نفسه، لتحتفظ بخصوصيتها، ولا سيما أن هناك جوائز عالمية كثيرة في دول كثيرة في العالم في المجال نفسه، وأكد أنه عرض وجهة نظره تلك على اللجنة العليا.

وعن تكريمه في الحفل، أكد معاليه أنه جاء مفاجأة له، وكانت سعيدة. وحرص معاليه على توجيه الشكر والعرفان للمسؤولين، متمنياً أن يكون عند حسن الظن به.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا