• الاثنين 04 شوال 1439هـ - 18 يونيو 2018م

«الأرصاد»: عدم ارتياد البحر حتى «الاثنين»

انخفاض تدريجي في الحرارة اليوم وغداً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 08 يونيو 2018

هالة الخياط (أبوظبي)

توقع المركز الوطني للأرصاد أن يطرأ انخفاض تدريجي اليوم في درجات الحرارة، خاصة على السواحل، ويكون الطقس مغبراً وغائماً جزئياً على بعض المناطق.

وتنشط اليوم الجمعة الرياح المثيرة للأتربة، وقد تكون محملة بالغبار، خاصة غرباً، والرياح غربية إلى شمالية غربية، وسرعتها من 20 إلى 30 تصل إلى 45 كم/س أحياناً على البحر الذي يكون متوسطاً يضطرب تدريجيا ظهراً في الخليج العربي، وخفيفاً إلى متوسط في بحر عمان.

ويستمر غداً الانخفاض في درجات الحرارة، ويكون الطقس رطباً على المناطق الشمالية صباحا، يصبح مغبراً وغائماً جزئياً بوجه عام. وتنشط الرياح المثيرة للأتربة، وقد تكون محملة بالغبار والرياح شمالية غربية تتراوح سرعتها من 25 إلى 35 تصل إلى 50 كم/س أحياناً على البحر الذي يصبح مضطرباً إلى شديد الاضطراب أحيانا في الخليج العربي ومتوسطاً في بحر عمان.

أما يوم الأحد، فتوقع المركز أن يكون الطقس الأحد مغبراً وغائماً جزئياً أحياناً على بعض المناطق، وتنشط الرياح المثيرة للغبار والأتربة والرياح غربية إلى شمالية غربية وسرعتها من 20 إلى 30 تصل إلى 45 كم/س أحياناً والبحر مضطرب في الخليج العربي، خاصة شمالاً ومتوسط الموج يضطرب ليلاً في بحر عمان.

أما يوم الاثنين، فيكون الطقس مغبراً وغائماً جزئياً أحياناً على بعض المناطق، وتنشط الرياح المثيرة للغبار والأتربة والرياح غربية إلى شمالية غربية تتراوح سرعتها من 20 إلى 30 تصل إلى 50 كم/س أحياناً، والبحر مضطرب في الخليج العربي خاصة شمالا، ومتوسط الموج يضطرب أحيانا في بحر عمان.

وينصح المركز الوطني للأرصاد بعدم ارتياد البحر، ابتداء من اليوم وحتى «الاثنين» لاضطرابه في الخليج العربي، وأحياناً في بحر عمان.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا