• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

أكد أنه يشجع تشيلسي وفرح لفوز «القمر السماوي» باللقب الإنجليزي

القحطاني: نادم على تفويت فرصة اللعب بالسيتي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 16 مايو 2014

كشف السعودي ياسر القحطاني، هداف نادي الهلال الذي سبق له اللعب في صفوف العين موسماً واحداً، عن أنه كان على وشك اللعب بصفوف مانشستر سيتي خلال مسيرته، قبل أن يتراجع في اللحظات الأخيرة لعدم رضاه بالشروط التي حددها الفريق الإنجليزي بالعقد، وقال: «ندمت على عدم اللعب بصفوف السيتي؟، نعم على ما أظن، خضت معهم معسكراً تدريبياً ناجحاً خلال الفترة الصيفية قبل سنوات عدة، ونلت رضا الجهاز الفني، وقد اتفق الهلال والسيتي على شروط الانتقال، لكن الأمور توقفت بناء على طلبي، حيث لم أكن راضياً عن الشروط التي فرضها الفريق الإنجليزي، وعلى كل حال مضت مسيرتي على ما يرام بعد ذلك، وقضيت أياماً جميلة مع الهلال، وهنا مع العين».

وعبر القحطاني عن سعادته بوجوده في بيته الثاني، معبراً عن فخره واعتزازه أن الملعب يحمل اسم سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان الذي يكن له تقديراً ومحبة، خاصة خلال مسيرته مع العين، كما تقدم بالتهنئة لسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، بمناسبة فوز مانشستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي.

وفيما تقدم القحطاني بالشكر لإدارة العين على دعوته لخوض هذا اللقاء التاريخي، فإنه كشف أنه كان جاهزاً للقدوم لحضور المباراة والاستمتاع بأجواء الملعب الجديد من خلال دعوة رسمية أيضاً، وقال: «كل مرة أعود فيها إلى العين أشعر بأنني بين أهلي وداخل بيتي، مواجهة هذه النخبة من اللاعبين العالميين أمر محفز للجميع». وتابع: «امتلك ذكريات جميلة للغاية مع العين، سواء على الصعيد الرياضي أو الاجتماعي، حيث قضيت مع عائلتي فترة مليئة بالأوقات السعيدة». وأشاد القحطاني بالملعب الجديد، مؤكداً أنه تحفة معمارية تضيف الكثير للمنشآت الرياضية بالدولة، وعلى الصعيد الخليجي أيضاً، ويعكس جهد القائمين على القطاع الرياضي على تحقيق الغايات المنشودة للارتقاء بالمستويات والمنافسة عالمياً.

وفيما كشف أنه من مشجعي تشيلسي بالدوري الإنجليزي، إلا أنه شعر بالفرحة عندما حقق السيتي اللقب، وقال: «نتمنى أن تدوم الأفراح بديار الإمارات، هذه الدولة الغالية على قلوب كل السعوديين، ونتمنى لهم دوام التوفيق والنجاحات على الصعد كافة».

وبارك القحطاني لجمهور العين بمناسبة بلوغ فريقه الدور ربع النهائي لدوري أبطال آسيا، في الوقت الذي كشف فيه عن ارتياحه بعد بلوغ الهلال الدور ذاته أيضاً، وقال: «ما تحقق أمراً جيداً للغاية، لكن القادم أصعب في آسيا، الفرق التي بلغت هذا الدور جميعها ذات مستويات قوية للغاية، وعلينا أن نواصل التركيز لمواصلة المشوار حتى النهاية، واللعب بروح قتالية وسط تمنيات للفرق العربية كافة أن تحقق اللقب». (العين - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا