• الجمعة 08 شوال 1439هـ - 22 يونيو 2018م

شهد ملتقى «الأمن الجنائي»

الشريفي: إسعاد المتعاملين في مقدمة أولويات شرطة أبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 08 يونيو 2018

أبوظبي (الاتحاد)

قال اللواء مكتوم علي الشريفي، مدير عام شرطة أبوظبي، إن التميز المؤسسي يكمن في العمل بروح الفريق الواحد، داعياً إلى ابتكار أفضل الوسائل والأساليب في تقديم الخدمات المتميزة للمتعاملين والمراجعين، وتيسير الحصول على الخدمة، مشيداً بالإنجازات التي حققها قطاع الأمن الجنائي بشرطة أبوظبي خلال العامين الماضيين.

وأكد خلال الملتقى الرمضاني لقطاع الأمن الجنائي، أهمية اكتساب المنتسبين المعارف والعلوم والخبرات والمهارات المتنوعة لمكافحة الجريمة، فضلاً عن الارتقاء بمستويات العمل الشرطي والأمني في مراكز الشرطة، بما يواكب رؤى استشراف المستقبل بخطوات تطويرية واثقة.

وحث الشريفي العاملين على مواصلة أدوارهم الأمنية بإخلاص وتفانٍ، والتحلّي بالأخلاق الحميدة والطيبة، وتأدية الواجب بكل أمانة، بما يسهم في الارتقاء بالعمل المؤسسي، ونقله من الدور التقليدي إلى دور أكبر في الشمولية والإنجاز.

ودعا إلى ضرورة تفعيل منهجية التواصل الداخلي بين ضباط القطاع والعاملين في القطاعات الأخرى بشرطة أبوظبي والقيادات العامة للشرطة، من أجل تطوير بيئة العمل والتعرف على فرص التحسين المستمر لمستوى الخدمات المقدمة، مما يسهم في دفع مسيرة تطوير العمل الشرطي.

ولفت إلى أهمية تميز وتفوق رجل الشرطة، مستبقاً للتحديات، ومتابعاً للمستجدات العصرية العالمية في التصدّي للجريمة وتداعياتها، وتعزيز الوقاية منها بأساليب أكثر تطوراً، تعتمد على الابتكار واستشراف المستقبل، وطالب ضباط المهام القيادية باتباع استراتيجية العمل الجماعي، واعتماد سياسة الباب المفتوح وتعزيز العلاقات مع الشركاء الخارجيين من الجهات الحكومية والخاصة، والاستفادة من كافة التجارب التي تدعم مسيرة العمل المؤسسي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا