• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

شراكة بين «سن آند ساند سبورتس» و «سيتي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 16 مايو 2014

أعلنت شركة «سن آند ساند سبورتس»، شركة التجهيزات الرياضية الرائدة في المنطقة، أمس، الدخول في اتفاقية شراكة استراتيجية مع نادي مانشستر سيتي لكرة القدم.

وتتضمن الاتفاقية المبرمة مع حامل لقب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم للموسم 2013 - 2014 الذي يعد لقب البطولة الثاني للنادي خلال ثلاث سنوات، افتتاح محال خاصة لبيع منتجات النادي، فضلاً عن مساحات بيع خاصة للنادي في محال مختارة من محال «سن آند ساند سبورتس» في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وقال محمد باقر، نائب رئيس مجلس إدارة شركة جلف ماركنتج جروب: «تعد كرة القدم قريبة إلى قلوب جميع المستهلكين في منطقة الشرق الأوسط، ومع فوز نادي مانشستر سيتي بلقب بطولة الدوري الإنجليزي وزيارته إلى الدولة هذا الأسبوع، نحن نفخر بأننا قربنا المسافة بين النادي ومشجعيه من خلال الترحيب بكل من سمير نصري وماتيا ناستازيتج وستيفان يوفيتيتش بمحالنا في مارينا مول أبوظبي يوم الثلاثاء الماضي».

وأضاف: «تتقدم سن آند ساند سبورتس بأسمى التهاني لسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، ونادي مانشستر سيتي لكرة القدم، وإدارة النادي واللاعبين ومشجعي الفريق، ونتطلع إلى علاقة طويلة الأمد مع النادي».

من جانبه، قال توم جليك، رئيس الشؤون التجارية في نادي مانشستر سيتي: «نتطلع إلى علاقة قوية مع شركة سن آند ساند سبورتس لتشغيل محال النادي ووضع مساحات خاصة بالنادي عبر شبكة متاجر سن آند ساند سبورتس، وقد سررنا بالترحيب الحار الذي تلقيناه من قبل العديد من مشجعي النادي في محل سن آند ساند سبورتس في مارينا مول أبوظبي للقاء بعض من اللاعبين ومشاهدة كؤوس الدوري الإنجليزي الممتاز وكأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة (كابيتال ون)».

وتشكل اتفاقية الشراكة جزءاً من استراتيجية شركة سن آند ساند سبورتس الأوسع التي تتضمن افتتاح 43 متجراً جديداً عبر دول الخليج خلال السنة المالية الحالية، الأمر الذي سيكون بمثابة أكبر عملية توسع سنوية في تاريخ الشركة، وليصل بموجبها عدد المحال التي تملكها في المنطقة إلى 200 متجر. كما سيتضمن التوسع افتتاح 14 محلاً لعلامة «سن آند ساند سبورتس» خلال السنة المالية 2013-2014، إضافة إلى ستة محال لعلامة «سن آند ساند سبورتس كيدز». (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا