• الخميس 07 شوال 1439هـ - 21 يونيو 2018م

بلدية ومرور أم القيوين يناقشان إجراءات السلامة على الطرق

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 08 يونيو 2018

أم القيوين (الاتحاد)

عقدت دائرة بلدية أم القيوين اجتماعاً مع إدارة المرور والدوريات بالقيادة العامة لشرطة أم القيوين، بهدف مناقشة إجراءات السلامة المرورية على الطرق الداخلية، والحد من وقوع الحوادث.

وبحث الطرفان مواضيع مشتركة حول الشوارع بما يختص بمعايير المطبات وأماكن وضعها في الإِمارة، لإلزام سائقي المركبات بتهدئة السرعة في المواقع المزدحمة بالسكان، كما تم الاتفاق على تحديد المواقع الخطرة، ودراسة تقاطعات الشوارع الحالية، وتنظيم عملية عبور المشاة، تجنباً لحالات الدهس، ومناقشة عمل دليل استرشادي مشترك للسلامة المرورية، وتنظيم ورش توعوية تثقيفية لمراقبي وعمال النظافة، واتخاذ إجراءات السلامة عند عمليات التنظيف في الشوارع.

وتطرق الطرفان إلى أهمية العمل المشترك بما يحافظ على سلامة المواطنين والمقيمين، وتطبيق أعلى المعايير في الأمن والسلامة على الطرقات، وإيجاد الحلول الابتكارية، التي من شأنها أن تقلل من معدلات الحوادث المرورية في الإمارة.

حضر الاجتماع، المهندس يوسف المنصوري مدير القطاع الهندسي ببلدية أم القيوين، وميثاء جاسم شافي مدير قطاع حماية البيئة والسلامة العامة، وغانم علي مدير إدارة الصحة والنظافة بدائرة البلدية، والملازم المهندس أحمد إبراهيم آل علي مدير فرع الهندسة المرورية، ومساعد أول سلطان خلفان حليس من فرع الهندسة المرورية بإدارة المرور والدوريات بشرطة أم القيوين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا