• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

كرم المشاركين في الاحتفالية بميداليات تذكارية

عبدالله بن محمد: سعداء بمشاركة النجوم في افتتاح التحفة التراثية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 16 مايو 2014

كرم الشيخ عبد الله بن محمد بن خالد آل نهيان، رئيس مجلس إدارة شركة كرة القدم بنادي العين، كل المشاركين في المباراة الاحتفالية التي جرت أمس بين العين وسيتي في ستاد هزاع بن زايد، من خلال تقديم ميداليات تذكارية احتفالاً بهذه المناسبة المميزة.

وعبر الشيخ عبد الله بن محمد بن خالد آل نهيان عن سعادته بالأجواء الاحتفالية، ونجاح حفل التدشين الرسمي لاستاد هزاع بن زايد، التحفة المعمارية والتراثية ذات المستوى العالمي.

وقال الشيخ عبد الله بن محمد آل نهيان «احتفالية رائعة بافتتاح ملعب يحمل اسم سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان الذي قدم الكثير لكرة الإمارات وصاحب الأيادي البيضاء على نادي العين بشكل خاص، نظراً لدوره المؤثر في ما وصل إليه العين من تقدم كبير».

وامتدح رئيس مجلس إدارة شركة العين لكرة القدم، الاستجابة الكبيرة لنجوم الكرة الخليجية والعربية في مشاركة العين افتتاح ملعبه الجديد، وتابع: «وجود نجوم الخليج زاد من جمالية الاحتفال، ونتشرف بمشاركة كل اللاعبين الذين لبوا دعوة النادي، متمنين لهم طيب الإقامة في الإمارات».

وعبر الشيخ عبدالله بن محمد آل نهيان عن أمله في أن تمتد أفراح العين خلال مباراته المقبلة في نهائي كأس رئيس الدولة أمام الأهلي الأحد المقبل، وأضاف: «نملك ثقة كبيرة في اللاعبين الذين زرعوا الثقة في جماهير الفريق».

وحول ما تردد حول انتقال محمد فوزي لاعب بني ياس لصفوف العين، قال: «فوزي لاعب كبير في صفوف ناديه، وسعدنا بمشاركته في مباراة افتتاح ستاد هزاع بن زايد، بجانب حمدان الكمالي وإسماعيل مطر، وغيرهم من نجوم أندية دوري الخليج العربي».

(أبوظبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا