• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

أكد أن «بوخالد» رمز الوطنية والعطاء بلا حدود

عبد المنعم الهاشمي: لقاء محمد بن زايد قمة طموح أي لاعب أو مسؤول

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 05 مايو 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أمين الدوبلي (أبوظبي)

أعرب عبد المنعم الهاشمي رئيس اتحاد الجو جيتسو عن بالغ شكره وتقديره، وتقدير أسرة لعبة الجو جيتسو لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، مؤكداً أن استقبال سموه للأبطال الحاصلين على الميداليات في بطولة أبوظبي العالمية هو أكبر جائزة، وأروع ما يمكن أن يحصل عليه اللاعبون واللاعبات تقديراً لما حققوه لوطنهم، وقال: «عندما يأتي التكريم من القمة، فهو يمثل شهادة نجاح، كما أنه مؤشر على أننا نسير في الطريق الصحيح لأن صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان بالنسبة لنا هو رمز الوطنية، والعطاء بلا حدود، وابتسامته عند لقائه بأبنائه بعد إنجازاتهم هي قمة طموحنا، لأن فرحتنا لا تكتمل إلا بلقاء سموه، وإسعاده بما يحققه أبناء الوطن».

وتابع: «التكريم يمثل التتويج الحقيقي للاتحاد، ويعد حلقة في عطاء سموه الدائم والمتجدد سواء للرياضة عامة، أو للجو جيتسو بصفة خاصة، ونفخر في الاتحاد بأن سموه يحرص على دعم اللعبة، ولولا دعمه وعطائه، لما حققت الجو جيتسو كل هذا التطور اللافت في سنوات قليلة، حتى أصبحت أبوظبي بالفعل عاصمة اللعبة العالمية، وحققت نجاحات يشهد بها القاصي والداني».

وعما حققته اللعبة في كأس العالم للصغار وبطولة أبوظبي العالمية قال: «نخطو بثبات نحو العالمية، وندرك جيداً دور أولياء الأمور في البيوت، في دعم مسيرة تطور اللعبة، ونبحث عن آليات جديدة للتواصل معهم، لأنهم جزء لا يتجزأ من العمل والنجاح، ويجب ألا ننسى بأن الجو جيتسو انطلقت من البيت، وما كانت لتصل إليه إلا بدعم الأسر والعائلات، ونحن ننقل لهم دائماً تحيات صاحب السمو ولي عهد أبوظبي وتقدير سموه لهم، وسوف تشهد المرحلة المقبلة مزيداً من التواصل معهم، ومزيداً من التعاون بما يسهم في تحقيق النقلة النوعية المأمولة».

وتابع الهاشمي: «ما زلنا في منتصف الطريق، لكننا يوما بعد يوم يزيد تصميمنا على الإنجاز، ويتضاعف عزمنا على المساهمة في صناعة جيل قوي قادر على تحمل المسؤولية، وقيمة الإنجازات التي تحققت، أنها تعطينا مؤشراً إيجابياً بأننا نسير في الاتجاه الصحيح، وأن اللعبة في طريقها للعالمية».

وأضاف الهاشمي: «نحن أمام تحديات جديدة عندما يشارك منتخبنا الأول للمرة الأولى على المستوى الأولمبي في آسياد جاكرتا، وبطولة الصالات المغلقة الآسيوية، ودورة الألعاب الشاطئية العالمية، وسوف نبذل كل ما بوسعنا حتى نحقق الإنجازات ونعود بالذهب لنهديه إلى راعي اللعبة وداعم الأبطال، ومفجر طاقات الإبداع لدينا جميعاً صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا