• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  01:57    وزير الدفاع البريطاني: السعودية لها الحق في الدفاع عن نفسها ضد الهجمات        02:45    فتاتان تفجران نفسيهما في سوق في نيجيريا والحصيلة 17 جريحا على الاقل    

«كرنفال» كروي لـ «البلو مون» والعين في ستاد هزاع

«السيتي» يكسب «الزعيم» في احتفالية النجوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 16 مايو 2014

في ليلة اكتمل قمرها ليرسم بدرا في سماء «دار الزين»، احتفل أكثر من 21 ألف متفرج، بالكرنفال الكروي الذي جمع «الزعيمين»، العين ومانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي الممتاز، «احتفالية النجوم» التي شهدها ملعب ستاد هزاع بن زايد بالعين أمس، وخلالها توهج ستاد هزاع، ليؤكد أنه إحدى التحف الرياضية في الإمارات والوطن العربي والشرق الأوسط بشكل عام. وحقق «البلو مون» الفوز بثلاثية نظيفة بتوقيع البرتغالي ماركوس لوبيز في الدقيقة 63 والمونتينجري يوفيتيتش في الدقيقة 78، وهويل في الدقيقة 90 من زمن اللقاء، ولم تكن النتيجة هي الهدف الأول للفريقين اللذين أرادا أن تكون المتعة حاضرة في مناسبة بهذا الحجم.

جاءت المباراة على شكل كرنفال احتفالي رائع، زينها حضور جماهيري كامل العدد، وفقرات متنوعة استمتع بها الحضور وأداء فني راق شارك فيه مجموعة من أبرز نجوم العالم مع بطل «البريمير ليج» أو نجوم الخليج الذين كانوا ضيوف شرف في صفوف الزعيم العيناوي.

وعلى الصعيد الفني، كان العين ندا كبيرا للسيتي في فترات كثيرة من المباراة، خصوصا في الحصة الأولى، وكذلك في بعض فترات الشوط الثاني، وأتيحت لمهاجمي الزعيم أكثر من فرصة محققة للتسجيل لولا تألق حارس السيتي، وفي المقابل حرص بطل «البريميرليج» على الظهور بصورة جيدة من خلال نجومه، وعلى رأسهم الفرنسي سمير نصري الذي سمح له الاستبعاد من صفوف منتخب بلاده بالمشاركة في المباراة كاملة، في حين لم يظهر بعض النجوم أمثال سليفا وتوريه والحارس هارت وأجويرو وزباليتا بسبب الحصول على راحة سلبية قبل الظهور في مونديال البرازيل بعد شهر من الآن.

الشوط الأول

وعلى الرغم من أن المباراة ودية إلا أن الأداء داخل المستطيل الأخضر بدا رسميا للغاية، لاسيما أن الحذر الشديد من جانب لاعبي الفريقين سيطر على الدقائق الأولى من المواجهة.

ومنح الحماس الشديد من جانب الجماهير في مدرجات ملعب ستاد هزاع بن زايد، المباراة، أجواء خاصة واستثنائية، من خلال اللوحات الفنية الرائعة التي رسمها 25 ألف متفرج بداية من علم الدولة وانتهاء باكتساء الملعب باللون البنفسجي، اللون الرسمي للقلعة العيناوية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا