• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

85 متطوعاً إماراتياً يشاركون في تنظيم منتدى الإعلام العربي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 16 مايو 2014

كشف نادي دبي للصحافة عن مشاركة أكثر من 85 متطوعاً إماراتياً مع فريق العمل في تنظيم فعاليات الدورة الثالثة عشرة لمنتدى الإعلام العربي، وجائزة الصحافة العربية، برعاية كريمة من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله”. في 20 و21 مايو الجاري في مدينة جميرا في دبي، وبمشاركة نخبة من أهم الرموز والقامات الرفيعة المحلية والعربية والعالمية من صناع القرار والقيادات الإعلامية والخبراء والمتخصصين في مختلف فنون العمل الإعلامي.

ونظراً لأهمية الدور الذي يطلع به المتطوعون حرصت منى غانم المرّي، رئيس نادي دبي للصحافة، رئيس اللجنة التنظيمية للمنتدى، على حضور “الاجتماع العام” الذي عقد أمس في مقر نادي دبي للصحافة، لمشاركة المتطوعين أفكارهم والوقوف مباشرة على المهام والأدوار المتنوعة المطلوبة منهم في كل فعاليات المنتدى. متمنية من الجميع أن يعكسوا روح دبي أمام جميع الضيوف والحضور، وأن يقوموا بدورهم على أكمل وجه. مؤكدة أن كل المتطوعين هم جزء لا يتجزأ من فريق عمل المنتدى.

كما أشادت بإقبال الشباب والشابات على العمل التطوعي في مختلف المجالات، وانعكاس ذلك على التنمية في الدولة بما تمتلكه من مقومات متميزة لإنتاج بيئة تطوعية تزخر بنماذج لا حصر لها. (دبي ـ الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض