• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

جرحى المقاومة في تعز يصلون السودان للعلاج

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 10 سبتمبر 2016

عدن (الاتحاد)

غادرت أول دفعة من جرحى المقاومة الشعبية في محافظة تعز وسط اليمن، إلى جمهورية السودان لتلقي العلاج ضمن برامج المساعدات المقدم من قبل مركز الملك سلمان للإغاثة.

وقبيل مغادرة الجرحى من مطار عدن ثمّن محافظ تعز علي المعمري الجهود المبذولة من قبل مركز الملك سلمان للإغاثة لمعالجة جرحى المقاومة الشعبية في الخارج ضمن برامجه الإنسانية المقدمة إلى الشعب اليمني، لافتاً إلى أن الدفعة الأولى بلغت 39 جريحاً مع 16 مرافقاً، في حين تشمل دفعة ثانية 30 جريحاً سيتم سفرهم خلال الأسبوع القادم عقب انتهاء الإجراءات اللازمة. وأشار إلى أن دولة الكويت تكفلت بعلاج 50 جريحاً في الخارج إلى جانب 14 جريحاً تكفل فاعل خير بتكاليف علاجهم وسفرهم.

وقدم محافظ تعز شكره وتقديره إلى دول وقيادة التحالف العربي على دعمهم في معالجة الجرحى الذين كانت لهم بصمات مشرفة على طول جبهات المواجهة في تعز ضد عدوان الحوثي والمخلوع صالح.

من جانبه، أشار جمال بلفقيه المنسق العام للجنة العليا للإغاثة في اليمن إلى أن هناك معاناة إنسانية كبيرة تشهدها تعز جراء الحصار والمعارك الدائرة ضد الميلشيات الانقلابية، وأن تلك الأوضاع المأساوية تتطلب تعاون الجميع لتقديم مزيد من أوجه الدعم والمساعدة وأعمال الإغاثة إلى هذه المحافظة المنكوبة.

     
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا