• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

تضم 200 مقعد في كل روضة

حمدان بن محمد يأمر بإنشاء أول نموذج فريد من نوعه لرياض الأطفال

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 16 مايو 2014

بتوجيهات سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي لإمارة دبي، أعلنت الأمانة العامة للمجلس التنفيذي، وبالتعاون مع منطقة دبي التعليمية التابعة لوزارة التربية والتعليم، وبلدية دبي، بدء العمل على بناء رياض أطفال حكومية جديدة صديقة للبيئة، وذات أنظمة ذكية، في منطقتي الورقاء والبرشاء، وتضم 200 مقعد للأطفال في كل روضة.

تأتي هذه الخطوة كمرحلة أولية ضمن سلسلة مراحل تم الاتفاق بشأنها خلال توقيع مذكرة التفاهم بين كل من وزارة التربية والتعليم، والأمانة العامة للمجلس التنفيذي لإمارة دبي، في نوفمبر من العام الماضي.

وقال عبدالله الشيباني الأمين العام للمجلس التنفيذي لإمارة دبي: «ستكون المرحلة القادمة مرحلة تطبيق لبنود مذكرة التفاهم التي أبرمناها مع وزارة التربية والتعليم التي من شأنها أن تعزز المخرجات التعليمية من خلال الاستثمار في التعليم، ما يترجم رؤية القيادة الرشيدة على أرض الواقع، وكما وجهنا سيدي صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، بأن الاقتصاد الأخضر مكون أساسي من مكونات الفكر الاستراتيجي لدولتنا، وجزء من “رؤية الإمارات 2021”».

وأضاف «والتزاماً منا بتنفيذ استراتيجية التنمية الخضراء التي أطلقها سيدي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، تحت عنوان «اقتصاد أخضر لتنمية مستدامة»، وتماشياً مع المبادرة الوطنية التي أطلقتها الدولة في يناير 2012 التي تسعى لجعل بلادنا أحد الرواد العالميين في مجال الاقتصاد الأخضر، ومركزاً لتصدير وإعادة تصدير المنتجات والتقنيات الخضراء، والتوسع في بناء المباني الخضراء، واستخدام وسائل النقل الصديقة للبيئة للحد من انبعاثات الكربون، وتشجيع الزراعة العضوية. (دبي - وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض