• الثلاثاء 25 ذي الحجة 1437هـ - 27 سبتمبر 2016م

جاهزية تامة خلال إجازة العيد

تحديد ساعات العمل في منشآت «صحة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 10 سبتمبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

أعلنت شركة أبوظبي للخدمات الصحية «صحة» عن مواعيد وساعات العمل في المنشآت الصحية والمراكز الصحية والتخصصية التابعة لها خلال عطلة عيد الأضحى المبارك في أبوظبي والعين والمنطقة الغربية، متمنياً للجميع إجازة سعيدة وموفور الصحة والعافية.

أكد الدكتور مروان علي الكعبي مدير إدارة مركز القيادة الطبية والاستجابة على الجهوزية التامة للمركز خلال عطلة العيد بالإشراف والمراقبة المستمرة لاستعداد القطاع الطبي للتعامل مع التحديات والطوارئ ضمن شبكة مستشفيات ومراكز «صحة»، وذلك بتأمين الخدمات العلاجية الحيوية تجاه المرضى المتعاملين معها، والذين يتلقون الرعاية الصحية في منشآتها الطبية.

وقالت وحيدة العبدالله مدير إدارة علاقات العملاء بالإنابة أن خدمات الرعاية الطبية الطارئة بمستشفيات «صحة» ستواصل خدمات الطوارئ العمل على مدار 24 ساعة طوال أيام الإجارة في كل من مدينة الشيخ خليفة الطيبة ومستشفى توام ومستشفى الكورنيش ومستشفى المفرق ومستشفى الرحبة ومستشفى العين ومستشفيات الغربية. وأفادت مدير إدارة علاقات العملاء بالإنابة بأن خدمات المراكز العلاجية الخارجية ستتوفر في مركز الزعفرانة للتشخيص والفحص الشامل ومراكز خليفة والباهية والمقطع من 2 حتى 10 مساءً أيام الأحد والثلاثاء والأربعاء والخميس بمدينة أبوظبي، فيما ستتوافر بمدينة العين في مراكز الهيلي والمويجعي واليحر ونعمة من 2 حتى 10 مساءً أيام الأحد والثلاثاء والأربعاء والخميس، مضيفةً بأن خدمات علاج الأسنان من ضمن الخدمات التي ستتوفر خلال الأيام المذكورة. فيما ستغلق في أيام الإجازة كلٍّ من مراكز البطين والروضة والمشرف والخليج والشامخة ومدينة محمد بن زايد وبني ياس والسمحة والنهضة بمدينة أبوظبي ومراكز الخزنة وعود التوبة والجاهلي والشويب والفقع وزاخر والمقام والنيادات والطوية والمسعودي بمدينة العين.

مواعيد عمل العيادات التخصصية

تغلق العيادات الخارجية التخصصية في مدينة الشيخ خليفة الطبية من الأحد 11 سبتمبر وحتى الخميس 15 سبتمبر، وتفتح عيادتي الأطفال والطب الباطني ومركز التروية أبوابها يومي الأربعاء والخميس من 8 صباحاً وحتى 4 عصراً. فيما يقدم مركز الخالدية للرعاية الطارئة خدماته بنفس ساعات الدوام المعتادة «من الأحد إلى الخميس من 10 صباحاً إلى 10 مساءً، ويومي الجمعة والسبت من 2 وحتى 10 مساءً». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض