• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

وزعت حقائب وكوبونات للقرطاسية

«دبي الخيرية»: 840 ألف درهم عيدية 280 يتيماً

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 10 سبتمبر 2016

دبي (الاتحاد)

وزعت جمعية دبي الخيرية، عيدية قدرها 3000 درهم على 280 يتيماً تكلفهم الجمعية داخل الدولة، بإجمالي 840 ألف درهم، تبرعت بها مؤسسة محمد بن راشد للأعمال الخيرية والإنسانية، بمناسبة عيد الأضحى المبارك، مشيرة إلى أن توزيعها مبالغ نقدية على الأيتام المكفولين لديها، يأتي ضمن مجموعة من المشاريع التي نفذتها لهم لإدخال الفرحة والسرور عليهم في عيد الأضحى.

وأثنت جمعية دبي الخيرية، على جهود ودعم مؤسسة محمد بن راشد للأعمال الإنسانية والخيرية، سواء دعم الجمعيات الخيرية الأخرى، أو تنفيذها مباشرة لمشاريع داخل الدولة أو في الكثير من دول العالم.

وقال أحمد مسمار، أمين سر الجمعية: «تعمل جمعية دبي الخيرية على توفير الاحتياجات اللازمة للأسر المتعففة والمحتاجين، سواء داخل الدولة أو خارجها، في جميع المناسبات وعلى مدر العام، خاصة للأسر المتعففة والمحتاجين والأيتام، سعياً إلى إدخال الفرحة إلى قلوبهم وإشعارهم أن هناك الكثير من الأشخاص والمؤسسات التي تقف بجانبهم».

وأضاف: «الجمعية نفذت 4 مشاريع لمصلحة الأيتام الذين تكفلهم الجمعية، أولها المبالغ المالية المقدمة من مؤسسة محمد بن راشد للأعمال الخيرية، وقدرها 3000 درهم لكل يتيم، والثاني توزيع الحقائب المدرسية، المقدمة من مؤسسة عيسى القرق، لأيتام الجمعية».

وأشار إلى توزيع جمعية دبي الخيرية، كسوة العيد على 280 يتيماً ولأسرهم، بتوفير «كنادير» للرجال وعباءات للنساء، وملابس للأطفال الأيتام، حيث تعد كسوة العيد من البرامج الخيرية والإنسانية الرئيسة للجمعية التي يتم توزيعها على الأفراد والأسر المتعففة والأيتام خلال عيدي الفطر والأضحى.

ونوه بتوزيع كوبونات لشراء القرطاسية المدرسية للأيتام، وتوفير مواد غذائية، بمناسبة عيد الأضحى المبارك، موضحاً أن الجمعية ترعى 280 يتيماً داخل الدولة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض