• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

أعادت ألمانيا لصدارة «محترفات التنس» بعد 19 عاماً

كيربر تضع نقطة النهاية !

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 10 سبتمبر 2016

نيويورك (د ب أ)

ستكون نسخة التصنيف العالمي للاعبات التنس المحترفات التي تصدر بعد غد بمثابة نقطة النهاية، لفترة طويلة انتظرت خلالها ألمانيا للاستحواذ من جديد على الصدارة، حيث ضمنت النجمة أنجليك كيربر انتزاع المركز الأول من الأميركية سيرينا وليامز.

وغابت لاعبات ألمانيا عن صدارة التصنيف العالمي طوال 19 عاماً، حيث كانت النجمة شتيفي جراف آخر لاعبة ألمانية تتصدر التصنيف، والآن كررت مواطنتها كيربر الإنجاز لبلادها.

وقالت كيربر التي حسمت مساء تأهلها إلى الدور النهائي ببطولة أميركا المفتوحة «فلاشينج ميدوز»: إنه أمر رائع بالنسبة لي أن أكون المصنفة الأولى من ألمانيا بعد شتيفي. شتيفي كانت لاعبة رائعة وشخصية رائعة، وأعتقد أنها الآن فخورة بي كوني سأتصدر التصنيف.

وحسمت الصدارة لكيربر بمجرد هزيمة سيرينا أمام التشيكية كارولينا بليسكوفا في الدور قبل النهائي، وقد احتفلت كيربر بالصعود لصدارة التصنيف بالفوز على الدنماركية كارولين فوزنياكي في المباراة الأخرى بالدور قبل النهائي.

وقالت كيربر: إنه أمر رائع، لقد ضمنت صدارة التصنيف العالمي وهو ما كان يشكل دائماً حلماً بالنسبة لي.. حاولت عدم الانشغال بالأمر كثيراً في الأسابيع الأخيرة، والآن حققتها، إنه حقا إنجاز من نوع خاص». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا