• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

الاتحاد يوافق على طلب النصر والشباب

تأجيل نهائي كأس رئيس الدولة لكرة الطاولة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 10 سبتمبر 2016

معتصم عبدالله (دبي)

أقرت لجنة المسابقات باتحاد كرة الطاولة تأجيل موعد النهائي «المعاد» لكأس صاحب السمو رئيس الدولة لكرة الطاولة بين فريقي النصر والشباب، والذي كان من المقرر إقامته مساء أمس الأول بصالة النادي الأهلي في دبي إلى وقت لاحق يحدد عقب الاجتماع المقبل للجنة المسابقات.

وكشفت اللجنة أن أسباب التأجيل المفاجئ للمباراة النهائية جاءت بطلب من الناديين. حيث أقر الاتحاد الموافقة على قرار التأجيل الى وقت لاحق، وكان الاتحاد أعلن مسبقاً قرار إعادة مباراة نهائي الموسم الماضي بعد فوز الشباب بنتيجة 3-1، وذلك عطفاً على طعن نادي النصر في قانونية المباراة بداعي مشاركة اللاعب راشد محمد لاعب النصر المعار للشباب مع «الجوارح» في النهائي.

ولعب راشد محمد دور «الورقة الحاسمة» في النهائي الماضي بعد أن فاجأت مشاركته إدارة ولاعبي ناديه السابق، عطفاً على غيابه عن مباراتي الدوري خلال الموسم الحالي بسبب شروط اتفاق الإعارة بين الناديين.

يذكر أن لاعبي فريق النصر كانوا قد وصلوا الى صالة الأهلي تحضيراً لانطلاقة النهائي أمس الأول قبل إعلامهم بقرار التأجيل، وتنطلق منافسات الموسم الجديد لاتحاد الطاولة 2016- 2017، بإقامة بطولة فردي الأشبال الأولى في 21 أكتوبر المقبل، فيما تُلعب منافسات بطولة فردي الناشئين الأولى في 4 نوفمبر، وفردي الشباب الأولى في 18 من الشهر نفسه، وتقام منافسات فردي الرجال الأولى في 9 ديسمبر، وزوجي الأشبال والشباب في 30 من الشهر نفسه، وفي مسابقات الفرق تنطلق منافسات دوري الأشبال مطلع أكتوبر المقبل، والناشئين في الثامن من ذات الشهر، والشباب في 6 أكتوبر، على أن تنطلق منافسات دوري الرجال 3 نوفمبر المقبل وتستمر حتى 10 مارس 2016.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا