• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

كهرباء ومياه دبي تكرم موظفيها الفائزين ببرنامج الأداء الحكومي المتميز لعام 2013

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 16 مايو 2014

كرمت هيئة كهرباء ومياه دبي موظفيها الفائزين ببرنامج دبي للأداء الحكومي المتميز خلال الدورة السابعة عشرة لعام 2013، وذلك خلال حفل أقامته الهيئة أمس بمبناها الرئيسي شرق زعبيل. وقام سعيد محمد الطاير عضو مجلس الإدارة المنتدب والرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي بتكريم الموظفين المتميزين بحضور الدكتور يوسف الأكرف النائب التنفيذي لرئيس قطاع دعم الأعمال والموارد البشرية وعدد من مسؤولي وكبار موظفي الهيئة.

وفازت الهيئة بفئة الجهة الحكومية المتميزة مالياً والجهة الحكومية المتميزة في رضا المتعاملين والمشروع الحكومي المشترك مع بلدية دبي «تحسين إجراءات تراخيص البناء بإمارة دبي» وجائزة الجندي المجهول.

وأكد العضو المنتدب إن هذا التكريم يأتي ضمن إطار استراتيجية الهيئة الرامية إلى تشجيع موظفيها في بيئة العمل على الإبداع الوظيفي، وصياغة استراتيجية التفكير الإبداعي بالإضافة إلى سعيها الدؤوب نحو ترسيخ ثقافة التميز فيما بينهم حيث تتبنى لذلك أحدث الممارسات العالمية التي تطبق أحدث معايير الجودة والتميز في الأداء وكفاءة العمل والتي من شأنها المساهمة في الارتقاء بجودة الخدمات المقدمة لمتعامليها وشركائها.

ومن جهته قال الدكتور يوسف الأكرف إن الهيئة تسعى على الدوام نحو تحفيز موظفيها على الإبداع والتميز والمثابرة وبذل المزيد من الجهود لتحقيق التميز المطلوب كما تولي اهتماماً كبيراً نحو تقديم الدعم والمتابعة والتقدير لموظفيها على أدائهم المتميز على الصعيد الفردي أو كفرق عمل والذي من شأنه المساهمة في تحسين بيئة العمل ورفع مستوى الرضا الوظيفي لديهم. (دبي ـ وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض